الرئيسية / App / الزمالك نادي القرن الحقيقي.. ماذا حدث في شكوى الأهلي؟

الزمالك نادي القرن الحقيقي.. ماذا حدث في شكوى الأهلي؟

أهلاوي – تحتفل جماهير الزمالك اليوم “رمزيا” باعتبار فريقها هو نادي القرن الحقيقي وليس الغريم التقليدي الأهلي، قياسا بعدد البطولات وليس نقاط التصنيف.

الزمالك يحتفل بلقب نادي القرن “الحقيقي”

وقام الزمالك بعدة إجراءات في الفترة الأخيرة فيما يخص ملف نادي القرن، فبحسب رئيسه مرتضى منصور، قد تم تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية، من أجل إعادة ما يراه حقا للقلعة البيضاء.

أيضا قام بتعليق لافتة داخل النادي كُتب عليها (نادي القرن الحقيقي.. بالبطولات وليس بالمحسوبية والمجاملات)، وهي اللافتة التي أثارت جدلا سواء بالنسبة للاتحاد الأفريقي أو الأهلي.

فالكاف طالب بإزالة شعاره من اللافتة كونه قد تم وضعه دون إذن مسبق، وفي أمر لا يخصه حاليا، في حين أن الأهلي قام بتصعيد الأمر لوزارة الشباب والرياضة مطالبا بحقوق الملكية الفكرية في كونه نادي القرن، الحاصل على هذا التتويج من الكاف قبل نحو 20 عاما.

لكن شكوى الأهلي وبحسب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لم تصل، مؤكدا أن الوزارة غير معنية بهذا الأمر، لأن له جهات مختصة بالبت فيه.

الأهلي الذي أرسل إنذارا قانونيا على يد مُحضر إلى الزمالك ينتظر تحركا قانونيا لضمان ما يراه حقه المادي والأدبي، خاصة أنه قام بتسجيل “نادي القرن” كعلامة تجارية خاصة به، وبالتالي ما يحدث من الزمالك في وجهة نظره انتهاك لحقوق الملكية الفكرية.

ماذا حدث في شكوى الأهلي؟

“أهلاوي” علم من مصادر قانونية أن شكوى الأهلي ما هي إلى تحرك لحفظ حقوق النادي، لكن في المقابل ما قام به الزمالك لا يمكن أن يعاقب عليه القانون.

السبب في ذلك هو وجود أكثر من مخرج قانوني لهذا الأمر، من بيها أن لافتة الزمالك تقول إن النادي هو (نادي القرن الحقيقي) وبالتالي هو شعار مختلف عن شعار الأهلي (نادي القرن)، ما يحمل اختلافا ولو شكليا.

احتفالية قناة الزمالك

يقيم نادي الزمالك احتفالية مساء اليوم الخميس، للاحتفال بكونه (بطل القرن الحقيقي)، وهي الاحتفالية التي تقدم فيها الأهلي بشكوى أيضا إلى الجهة الإعلامية المسؤولية عن القناة، لكن أيضا ربما لا تلقى تلك الشكوى صدى، لنفس الأسباب السابقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *