الرئيسية / App / سعد سمير.. فرصة جديدة ومنافسة صعبة في الأهلي

سعد سمير.. فرصة جديدة ومنافسة صعبة في الأهلي

أهلاوي – يعد سعد سمير رغم صغر سنه نسبيا، إلا أنه أقدم لاعبي الخط الخلفي في النادي الأهلي بين المتواجدين بالفريق حاليا، لكنه بالرغم من ذلك الأقل حصولا على فرص للمشاركة في السنوات الأخيرة.

سعد سمير وفرصة جديدة في الأهلي

سمير الذي جدد عقده مع النادي الأهلي حسبما أعلنت الإدارة أمس، أصبح أمام فرصة جديدة لإثبات الذات، وإن زادت التحديات.

تلك التحديات تتمثل في المنافسة الشرسة التي يجدها من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للأهلي، تحت قيادة مدرب لا يعترف سوى بالأداء الجيد، السويسري رينيه فايلر.

إضافة إلى ذلك فإن كثرة إصابات سعد في الفترة الأخيرة جعلته يبتعد طويلا عن أجواء المباريات وبالتالي عودته يجب أن تكون تدريجية ليحصل على فرصة يستطيع من خلالها أن يثبت ذاته.

أيضا ارتبط سعد سمير لدى جماهير الأهلي أو على الأقل فئة كبيرة منهم بأنه لا يحتفظ بتركيزه طيلة 90 دقيقة وعادة ما يرتكب الهفوات القاتلة، صحيح أن هذه الصورة الذهنية ليست ثابتة، ولكن في الغالب تلتصق باللاعبين لفترة مثلما حدث مع أيمن أشرف عندما لعب في مركز قبل الدفاع واتهام البعض له بالتهور والاندفاع وتكبيد الفريق خسائر بالحصول على بطاقات ملونة وارتكاب مخالفات في مواقع خطيرة من الملعب.

لكن الجانب الإيجابي أو نصف الكوب الممتلئ بالنسبة لسعد سمير، هو قرار تجديد عقده، فالأمر هنا ليس قرار إداري فحسب، والدليل على ذلك الاستغناء عن حسام عاشور بتاريخه الكبير مع الأهلي، ما يعكس أن فايلر لديه ثقة فيه، بل وأنه اللاعب سيكون في خططه للفترة المقبلة.

ما يبشر سعد بالمشاركة هو أن الأهلي حسم نظريا مسابقة الدوري لصالحه، وهي فرصة أمام فايلر ولاعبيه لالتقاط الأنفاس، وتجربة أكبر عدد من العناصر تحضيرا للمشاركة الأفريقية المرتقبة بعد ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *