الرئيسية / App / أليو بادجي.. مثير المشاكل في الأهلي ذو المستقبل الغامض

أليو بادجي.. مثير المشاكل في الأهلي ذو المستقبل الغامض

أهلاوي – واصل السنغالي أليو بادجي، مهاجم النادي  الأهلي، في تفعيل المشاكل منذ وصوله إلى القلعة الحمراء، قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو في يناير الماضي.

مشكلة  بادجي مع مواطن أفريقي

قالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن أليو بادجي أعتدى بالضرب على مواطن أفريقي صباح الأربعاء خلال مباراة كرة قدم خماسية بمنطقة الشيخ زايد التي يقطن بها مهاجم النادي الأهلي.

لولا تدخل من رئيس الحي السكني في مدينة الشيخ زايد لكان المواطن الأفريقي قام بمحضر بقسم الشرطة ضد السنغالي أليو بادجي الذي أبرحه بالضرب وتم نقله إلى المستشفى.

اشتباك بالإيدٍ مع رمضان صبحي

قبل توقف النشاط الرياضي في مصر نتيجة أزمة كورونا، لقد دخل أليو بادجي في اشتباك بالإيدٍ مع زميله رمضان صبحي وتطور بصورة كبيرة لولا تدخل لاعبي النادي الأهلي خلال مران للفريق.

ووقع النادي الأهلي، عقوبة  مالية مغلظة على أليو بادجي ورمضان صبحي نتيجة الاشتباك في تدريب الفريق.

مستقبل أليو بادجي مع النادي الأهلي

لم يحصل أليو بادجي على فرصته كاملة مع النادي الأهلي منذ وصوله في يناير الماضي، لذلك السويسري رينيه فايلر لا يرغب برحيله هذا الصيف.

وكانت هناك أصوات داخل النادي الأهلي تطالب برحيل أليو بادجي حال التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي لكن رينيه فايلر يرفض ذلك ويريد منحه الفرصة كاملة في الفترة المقبلة.

ولكن قد يتغير قرار رينيه فايلر بخصوص استمرار أليو بادجي بسبب مشاكله الكثيرة وعدم تألقه فيما تبقى من الموسم الجاري على صعيد الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وضم القلعة الحمراء الصفقات المطلوبة لتدعيم الخط الهجومي

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *