الرئيسية / App / فايلر يعود.. معركة الرجال المخلصين ضد الأبناء التائهين

فايلر يعود.. معركة الرجال المخلصين ضد الأبناء التائهين

أهلاوي – عاد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، إلى القاهرة مساء أمس الاثنين بعد قضائه عطلة مع أسرته تجاوزت الأسبوعين.

فايلر يعود إلى القاهرة

وسيجري رينيه فايلر، المسحة الطبية من كورونا غدا الأربعاء للتأكد من سلامته قبل قيادة تدريب النادي الأهلي، يوم الخميس المقبل، حسبما صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء أمس.

وكان النادي الأهلي، أنهى الجدل حول استمرار رينيه فايلر مع القلعة الحمراء يوم الثلاثاء الماضي، بالإعلان عن تجديد عقده لمدة موسم إضافي.

ويرصد موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، ماذا ينتظر رينيه فايلر بالنادي الأهلي؟

ملف المصابين

ينتظر رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، التركيز على ملف المصابين وهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحسين الشحات وتحديدا الأخير الذي تأخر في إجراء عملية الفتاق رغم توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي قبل العودة الفريق إلى التدريبات منذ أسبوعين.

وسيناقش فايلر مع خالد محمود، طبيب الفريق وضع المصابين السابقين وموقف حسين الشحات من اللحاق بمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي خلال شهر سبتمبر المقبل بعد التقارير التي تؤكد غيابه لمدة 4 أشهر وليس 4 أسابيع كما يدعى الجهاز الطبي للشياطين الحمر.

وكان فايلر تلقى خبرا سارا للغاية هذا الأسبوع بمشاركة حمدي فتحي في التدريبات الجماعية يوم أمس بعد تعافيه من الإصابة على مستوى غضروف الركبة التي تعرض لها رفقة المنتخب المصري خلال شهر نوفمبر الماضي.

العفو عن صالح جمعة

لقد منح رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، صالح جمعة فرصة جديدة بقرار عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضي بعدما كان يتدرب طيلة الفترة الماضية بصورة منفردة بسبب غضب السويسري تجاه لأنه غير ملتزم.

ويريد مسئولو النادي الأهلي، من رينيه فايلر، منح صالح جمعة فرصة أخيرة خلال المباريات المقبلة، بعد التزامه مؤخرا بجانب إمكانياته الفنية الجيدة التي قد تساعد الفريق بخلاف الهدف التسويقي من مشاركته حتى تمسك فايلر برحيله هذا الصيف لأنه اللاعب لم يملك أية عروض رسمية طيلة الفترة الماضية لأنه لا يلعب مع الفريق.

ومن المتوقع أن يعقد رينيه فايلر جلسة مع صالح جمعة بسبب رغبة الأخير في الاعتذار منه على سوء تصرفاته بالفترة الماضية والتأكيد على رغبته بالعودة إلى حساباته فيما تبقى من الموسم الجاري.

منح كهربا الثقة

يعانى محمود عبد المنعم “كهربا”، من فقدان الثقة بنفسه وشعوره بعدم ثقة السويسري رينيه فايلر بقدراته الفنية الذي يحتاج جلسة مطولة من قبل المدرب السويسري بعد عودته في الأيام القليلة المقبلة.

وكان كهربا ارتبط كثيرا بالفترة الماضية بالرحيل عن النادي الأهلي خلال الصيف، بسبب خوفه من الجلوس على دكة الاحتياط نتيجة عدم ثقة فايلر به لكن مسئولي القلعة الحمراء يرغبون باستمراره.

ويحتاج فايلر إلى تهيئة كهربا فنيا وبدنيا خلال الفترة القليلة المقبلة لأنه لن يشارك في مباريات الدوري لمدة 10 مباريات بسبب إيقافه من اتحاد الكرة المصري نتيجة سوء سلوكه في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك من أجل أن يكون جاهزا لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي في شهر سبتمبر المقبل.

اقناع رمضان صبحي بالبقاء

يرغب رينيه فايلر، في استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي بعد نهاية إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي لأنه واحد من أهم اللاعبين بالقلعة الحمراء بل يفضل السويسري بقائه عن ضم صفقات هجومية جديدة.

ويملك رينيه فايلر، مهمة قوية بعد عودته من سويسرا وهي إقناع رمضان صبحي بالاستمرار مع النادي الأهلي ونسيان فكرة الاحتراف الأوروبي.

ويريد مسئولو النادي الأهلي، حسم صفقة رمضان صبحي من هدرسفيلد مقابل 3 ملايين يورو رغم تمسك الأخير ببيعه نظير 5 ملايين يورو.

وهناك مفاوضات طويلة مؤخرا بين مسئولي النادي الأهلي وهدرسفيلد حول قيمة شراء رمضان صبحي في ظل إصرار رينيه فايلر على استمراره.

حسم ملف الصفقات والراحلين والعائدين من الإعارة

سيعقد رينيه فايلر، جلسة مطولة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين والعائدين من الإعارة.

وكان مسئولو النادي الأهلي ينتظرون عودة فايلر للحديث معه عن قضية العائدين من الإعارة وتحديد المغربي وليد أزارو الذي تتمسك لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بعودته بسبب إمكانياته الفنية وضعف المقابل المالي الذي وصل للنادي لبيعه هذا الصيف.

وسيحسم فايلر مع محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ، جميع الملفات العالقة قبل تركيزه على البرنامج التحضيري للنادي الأهلي تمهيدا لعودة بطولة الدوري المصري في السابع من أغسطس المقبل.

وستكون هناك معركة قوية بين لاعبي النادي الأهلي والمخلصين لرينيه فايلر أمثال علي معلول وأليو ديانح وجونيور أجايي ورمضان صبحي ومحمد مجدي “أفشة” مع التائهين مثل كهربا وصالح جمعة والعائد من الإصابة حمدي فتحي حول المشاركة بصورة أساسية خلال الفترة القادمة

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *