الرئيسية / App / طاهر محمد طاهر في الأهلي.. 6 أفكار مثيرة تراود جماهير الأحمر

طاهر محمد طاهر في الأهلي.. 6 أفكار مثيرة تراود جماهير الأحمر

أهلاوي – أنهى مسئولو النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب، اليوم بعد جلسة ودية بين محمود الخطيب، رئيس الشياطين الحمر ونظير محسن صلاح اليوم.

طاهر محمد طاهر في الأهلي

وكانت هناك مشاكل خلال الفترة الأخيرة بين الأهلي والمقاولون العرب حول قيمة الصفقة المالية، بسبب تمسك ذئاب الجبل ببيع طاهر محمد طاهر، بـ 40 مليون جنيه قبل التراجع والموافقة على 20 مليون جنيه بسبب اصرار صاحب الـ 23 عاما على الرحيل صوب القلعة الحمراء وقلة العروض الرسمية.

ويتبقى للأهلي في الفترة القليلة المقبلة، حسم الأمور المالية مع طاهر محمد طاهر وكذلك التوصل للاتفاق مع المقاولون العرب حول نسبة إعادة بيع اللاعب خلال الفترة القادمة حال احترف في أوروبا.

وسيكون طاهر محمد طاهر، الصفقة الثانية عشر الأغلى في تاريخ النادي الأهلي بواقع “1.10 مليون يورو” ما يعادل 20 مليون جنيه مصري خلف المالي أليو ديانج الذي قدم للقلعة الحمراء من مولودية الجزائر في الصيف الماضي بنفس الرقم بحسب ما نشره موقع “ترانسفير ماركت” الألماني.

يشار إلى أن حسين الشحات هو أغلى صفقة في تاريخ النادي الأهلي بقيمة 4.35 مليون يورو الذي ضمه بطل الدوري المصري من العين الإماراتي في يناير 2019.

وسيحصل طاهر محمد طاهر على راتب يقدر بـ 5 ملايين جنيه مصري لمدة 5 سنوات مع النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ويستعرض موقع “أهلاوي ” في التقرير التالي الأفكار المثيرة بعد انتقال طاهر محمد طاهر إلى النادي الأهلي.

صفقة محاطة بالشكوك

يملك طاهر محمد طاهر، إمكانيات فنية مميزة على مستوى السرعة الهائلة والقوة البدنية لكن هناك الكثير من الشكوك حول نجاحه مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد بعض الصفقات غير الناجحة من المقاولون العرب مثل محمد فاروق وكذلك وجود بعض الأسماء القوية في الجناح الأيسر مثل جونيور أجايي ومحمود كهربا وإمكانية بقاء رمضان صبحي وكذلك عودة محمد شريف بعد انتهاء إعارته مع إنبي.

ويخشى بعض جماهير النادي الأهلي، عدم حصول طاهر محمد طاهر على فرصته والصبر عليه كما حدث مع صلاح محسن خلال الفترة الماضية الذي رحل نحو سموحة على سبيل الإعارة في يناير الماضي وهناك اتجاه قوي لعدم عودته هذا الصيف وتمديد إعارته لمدة موسم اخر وهو المصير الذي سيواجه جناح المقاولون العرب السابق حال عدم حصوله على فرصته بشكل كامل.

وضع رمضان صبحي بعد قدوم طاهر محمد طاهر

لن يتغير وضع رمضان صبحي في النادي الأهلي بعد التعاقد بشكل رسمي مع طاهر محمد طاهر لأنه السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق يتمسك باستمراره بقوة.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة رمضان صبحي من هدرسفيلد مقابل 3 ملايين يورو لكن النادي الإنجليزي يتمسك ببيعه بقيمة 5 ملايين يورو.

وعدم استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي حال فشل الشياطين الحمر في التوصل للاتفاق مع هدرسفيلد وهو سوف يسمح لطاهر محمد طاهر بالحصول على الفرصة بشكل أكبر خلال الموسم المقبل رغم إمكانيات رمضان صبحي الفنية أفضل منه.

تعجيل رحيل جيرالدو

 سيعجل قدوم طاهر محمد طاهر للأهلي، العمل داخل الشياطين الحمر، على رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويريد مسئولو النادي الأهلي، مليون دولار لبيع جيرالدو دا كوستا هذا الصيف، الذي لا يريد استمراره رينيه فايلر بسبب سوء مستواه خلال الفترة الماضية.

إعارة محمود كهربا

يعاني محمود كهربا، جناح النادي الأهلي المنتقل لصفوفه مجانا في يناير الماضي من قلة المشاركة وثقة السويسري رينيه فايلر به.

وقدوم طاهر محمد طاهر للأهلي واستمرار رمضان صبحي وضم صفقة قوية أجنبية جديدة هذا الصيف، قد يجعل مسئولي الشياطين الحمر وكهربا يفكران في إعارته لأحد الفرق السعودية للمشاركة بصورة أفضل واستعادة الثقة بالنفس.

التفكير في خيار عدم عودة محمد شريف

قدوم طاهر محمد طاهر لصفوف النادي الأهلي بصورة رسمية قد يسمح للشياطين الحمر، بالتفكير بخيار إعارة محمد شريف مرة أخرى داخل مصر أو خارجها بعرض مالي قوي لتوفير النفقات المالية لأنه لاعب إنبي الحالي يملك عدة عروض محلية وخليجية.

ورحيل محمد شريف على سبيل الإعارة هذا الصيف سوف يمنح النادي الأهلي سيولة مالية جيدة وفنية بمشاركة طاهر محمد طاهر بصورة أفضل وتحديدا حال استمرار رمضان صبحي.

عدم عودة وليد أزارو

خيار مطروح للغاية وهو عدم عودة وليد أزارو لصفوف النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي عقب التعاقد مع طاهر محمد طاهر الذي يجيد اللعب بمركز المهاجم الصريح بجانب وجود السنغالي أليو بادجي ومروان محسن وجونيور أجايي.

ولا ينال وليد أزارو ثقة السويسري رينيه فايلر كثيرا لأنه لا يناسب أسلوبه، ما يقوي فكرة عدم عودته وبيعه هذا الصيف بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر ونية الشياطين الحمراء شراء عقد رمضان صبحي وضم صفقة أجنبية قوية بين الثنائي جاستون سيرينو، لاعب ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

في النهاية نقول إن النادي الأهلي أبرم صفقة جيدة للغاية بضم طاهر محمد طاهر لكن سوف يحتاج الصبر عليه والحصول على فرصته كاملة للتألق بالألوان الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *