الرئيسية / App / تحليل.. أذرع الأهلي والزمالك في أمان بفرمان سويسري فرنسي

تحليل.. أذرع الأهلي والزمالك في أمان بفرمان سويسري فرنسي

أهلاوي – يعمل مسئولو النادي الأهلي والزمالك بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، فيما يخص تأمين مستقبل الفريقين خلال الفترة القليلة المقبلة.

الزمالك وتأمين الجبهة اليمنى

نجح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في  تمديد عقد حازم إمام الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري من أجل الحفاظ على واحد من الركائز الأساسية بالتشكيلة البيضاء تحت قيادة باتريس كارتيرون.

وسيوقع حازم إمام خلال الأيام القليلة المقبلة على عقد لمدة 3 سنوات نظير 6 ملايين جنيه مصري من أجل البقاء بصفوف نادي الزمالك بناء على فرمان من باتريس كارتيرون.

ويعمل مسئولو نادي الزمالك، حاليا على حسم صفقة رجب بكار من بيراميدز بعد الاتفاق معه مؤخرا عقب إنهاء صفقة حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي.

وسوف يملك نادي الزمالك، 3 ظهراء مميزين للغاية بالجبهة اليمنى وهم حمزة المثلوثي ورجب بكار وحازم إمام بجانب الناشيء أحمد عيد حال استمراره.

الزمالك وظبط إيقاع الجبهة اليسرى

أعلن نادي الزمالك، في الأسبوع الماضي، تمديد عقد عبد الله جمعة، ظهير أيسر بعد الشائعات حول رحيله هذا الصيف لأنه واحد من الركائز الأساسية في التشكيلة البيضاء.

ويملك نادي الزمالك ظهيرين مميزين للغاية وهما عبد الله جمعة ذو الشباب والحيوية ومحمد عبد الشافي صاحب الخبرات الكبيرة مع أهلي جدة السعودي والمنتخب المصري.

ويستطيع نادي الزمالك، استعادة أحمد فتوح بعد نهاية إعارته مع سموحة الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم لكن القرار الأخير في يد الفرنسي باتريس كارتيرون حال كان يرغب بمزيد من المنافسة بالجبهة اليسرى بوجود فتوح وعبد الشافي وعبد الله جمعة خلال الموسم المقبل.

الأهلي والجبهة اليسرى الحصينة

يملك رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، 3 ظهراء جيدين للغاية وهم التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف خلال الفترة الأخيرة.

ولقد نجح مسئولو النادي الأهلي في تمديد عقد أيمن أشرف لمدة موسم إضافي لأنه ينال ثقة السويسري رينيه فايلر كثيرا.

ويرفض مسئولو القلعة الحمراء، فكرة رحيل محمود وحيد الذي يعاني من قلة المشاركة هذا الموسم بوجود التونسي علي معلول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب زيادة عمق الفريق بامتلاك أكثر من لاعب بالمركز الوحيد.

وتخطط إدارة النادي الأهلي، لتمديد عقد علي معلول في الفترة المقبلة بعد مستواه القوي في الفترة الماضية ورفض التونسي عدة عروض مغرية من فرق سعودية وإماراتية.

الأهلي ولا مشاكل بعد قرار الجوكر

رغم قرار أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري صوب بيراميدز بسبب عرض الأخير المالي الكبير، إلا إن رينيه فايلر لا يفكر في تدعيم الجبهة اليمنى لمتصدر الدوري المصري.

ويرجع قرار رينيه فايلر بعدم ضم ظهير أيمن بسبب وجود محمد هاني وقدرة حسين الشحات وكريم نيدفيد على اللعب بهذا المركز وكذلك وجود إمكانية عودة واحد من الثنائي باسم علي وكريم يحيى بعد انتهاء إعارتهما رفقة الجونة وسموحة تواليا وكذلك إمكانية تصعيد شاب من مواهب قطاع الناشئين الذين يدربون مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ويخطط النادي الأهلي، لتمديد عقد محمد هاني لمدة 5 سنوات مقبلة خلال الفترة القليلة المقبلة كنوع من التحصين لظهيره الأيمن لأنه سيكون الرجل الأول في تشكيلة رينيه فايلر بالموسم الجديد.

وفي النهاية نقول إن أذرع الأهلي والزمالك بأمان كبير خلال الموسم المقبل بفرمان من رينيه فايلر وباتريس كارتيرون.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *