الرئيسية / App / مران الأهلي : التركيز على الجانب البدني وثنائي الفريق يواصلان التأهيل

مران الأهلي : التركيز على الجانب البدني وثنائي الفريق يواصلان التأهيل

أهلاوي- واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش، استعداداً لاستئناف الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

جلسة مع اللاعبين

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين، وشرح البرنامج التدريبي، والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

وتم تعقيم ملعب التتش، وأدوات التدريب وقوائم المرميين، قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الاحترازية، التي يقوم الأهلي بتنفيذها؛ حرصا علي سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

تدريبات بدنية وتقسيمة في مران الأهلي

ركز الجهاز الفني للفريق على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في المران ، ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قامت الأولى بإجراء تدريبات بدنية، بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

تدريبات تأهيلية لـ«حمدي فتحي ومحمد محمود»

خاض حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

تدريبات إضافية لـ«الشناوي»

خاض محمد الشناوي، حارس الفريق تدريبات إضافية في نهاية المران.

وشارك الشناوي في المران الجماعي وتدريبات الحراس، وعقب نهاية المران الذي استمر ساعة ونصف خاض الشناوي تدريبات إضافية وقام بالجري حول الملعب.

وكان رباعي حراسة المرمى الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، قد خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس اشتملت على التصويب والكرات العرضية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *