الرئيسية / App / تحليل.. الزمالك والنوم في العسل بشأن داهية كارتيرون

تحليل.. الزمالك والنوم في العسل بشأن داهية كارتيرون

أهلاوي – في ظل زحمة المواضيع والأمور الشائكة داخل جدران نادي الزمالك لقد تسبب ذلك بنسيان قضية هامة تتعلق بواحد من أفضل صناع اللعب بالدوري المصري وهو يوسف أوباما.

الزمالك ونسيان تمديد عقد أوباما

وتلك القضية المتعلقة وهى تمديد عقد يوسف أوباما الذي ينتهي في يونيو 2021 رغم مستواه المميز خلال الفترة الماضية بقميص المارد الأبيض.

ولعب يوسف أوباما، 23 مباراة هذا الموسم مع نادي الزمالك واستطاع تسجيل هدفين وصناعة 8 أهداف لأنه الرجل الأساسي بتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون بفضل تحركاته المميزة وتمريراته الدقيقة لزملائه في هجوم المارد الأبيض.

وكان السويسري كريستيان جروس، مدرب نادي الزمالك السابق يعتقد بأن يوسف أوباما أفضل لاعب في الكرة المصرية بعد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

يثق باتريس كارتيرون، كثيرا في إمكانيات يوسف أوباما خلال الفترة الماضية رغم هجوم بعض الجماهير البيضاء عليه بسبب إهداره الفرص السهلة ضد مرمى الخصوم.

شائعات اهتمام الأهلي بضم أوباما

انتشرت عدة شائعات خلال اليومين الماضيين، حول وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ويوسف أوباما لخطفه من الزمالك بعد نهاية عقده في يونيو 2021 بصورة مجانية.

ويهتم النادي الأهلي، بضم يوسف أوباما من اجل تدعيم مركز صناعة اللعب خلال موسم 2021-2022 تمهيدا لرحيل وليد سليمان في صيف 2022.

لكن يوسف أوباما لا يفكر في مغادرة نادي الزمالك إلى الأهلي أو غيره خلال الفترة القليلة المقبلة لأنه مرتاح بصفوف المارد الأبيض ويلعب دور أساسي بتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ورفض يوسف أوباما عدة عروض خليجية خلال الفترة الماضية، من أجل البقاء في صفوف نادي الزمالك.

الكرة في ملعب الزمالك

ويجب على إدارة نادي الزمالك، الاستعجال بقضية تمديد عقد يوسف أوباما خلال الفترة القليلة المقبلة بعد تجديد عقد حازم إمام وعبد الله جمعة في الأسبوع المقبل وقبلهم طارق حامد ومحمود علاء.

والتراخي في قضية تمديد عقد يوسف أوباما سوف يحفز غريمه الأهلي حول الدخول بمفاوضات جادة وقوية معه من أجل الانتقال لصفوفه خلال صيف 2021 مجانا.

ويركز حاليا مسئولو نادي الزمالك على حسم صفقات قوية لتدعيم تشكيلة باتريس كارتيرون لكنها يجب عليها التركيز أيضا على تمديد عقد يوسف أوباما لأنه واحد من الركائز الأساسية في التشكيلة البيضاء ولا غنى عنه.

في النهاية نقول إن نادي الزمالك يعطي غريمه الأهلي فرصة ذهبية لخطف الداهية يوسف أوباما حال لم يستعجل بقضية تمديد عقده خلال الأيام القادمة والنهوض من النوم في العسل من أجل استقرار الفريق ومستقبل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *