الرئيسية / App / الراتب الكبير يدمر أحلام عواد وصالح جمعة والشناوي

الراتب الكبير يدمر أحلام عواد وصالح جمعة والشناوي

أهلاوي – الحصول على راتب كبير سواء مع الأهلي والزمالك وبيراميدز فهو يمثل شيء إيجابي لبعض اللاعبين وسلبي للغاية للبعض الآخر خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني 3 نجوم مميزين للغاية من عدم القدرة على إيجاد فريق قوي في بطولة الدوري المصري هذا الصيف بسبب الراتب الباهظ الذين يحصلون عليهم مع الأهلي والزمالك وبيراميدز.

صالح جمعة مع الأهلي

يعتبر صالح جمعة، على رأس قائمة اللاعبين غير المرغوب بهم بسماء الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بسبب راتبه الباهظ وسوء سلوكه.

رغم إمكانيات صالح جمعة الفنية الكبيرة إلا إن النادي الأهلي وجد صعوبة في بيع أو إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لأنه لم يشارك بأي مباراة هذا الموسم بجانب راتبه الكبير الذي يصل لـ 6 ملايين بحسب عدة تقارير.

ولجأ مسئولو النادي الأهلي لحلية عودة صالح جمعة إلى التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضي بعد موافقة رينيه فايلر كهدف تسويق صاحب الرقم 10 في الفترة المقبلة بسبب ندرة العروض خلال الفترة الماضية.

محمد عواد مع الزمالك

انضم محمد عواد لصفوف نادي الزمالك من الإسماعيلي خلال الصيف الماضي مقابل 1.9 مليون يورو وسط تطلعات كبيرة عليه ليكون الحارس الأول للمارد الأبيض والمنتخب المصري.

ومنح مسئولو نادي الزمالك، محمد عواد راتبا باهظا الذي يقدر بـ 9 ملايين جنيه سنويا، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب هذا الموسم مما أدى لاعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون على محمد أبو جبل في محله.

ولا يملك محمد عواد أي فرصة بالانتقال لصفوف أي فريق بالدوري المصري خلال الصيف بسبب راتبه الكبير رغم عدم ممانعة مسئولي الزمالك في إعارته لذلك يفكر بطل الكونفدرالية في رحيله خارج مصر.

ويحتاج نادي الزمالك لإعارة حارس مرمى هذا الصيف من الرباعي محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي ووقع الاختيار على حارس الإسماعيلي السابق بسبب راتبه الكبير والحارس يبحث عن عرض خليجي قوي للرحيل عن المارد الأبيض.

أحمد الشناوي مع بيراميدز

حارس نادي بيراميدز، أحمد الشناوي هو الثالث بقائمة غير المرغوبين داخل الدوري المصري بسبب راتبه الكبير والمقدر بـ 22 مليون جنيه مصري سنويا.

وعانى أحمد الشناوي من التواجد على دكة الاحتياط خلال الموسم الجاري بسبب اعتماد الكرواتي أنتي تشياتشيتش على المهدي سليمان.

وكان يطمح أحمد الشناوي في الانتقال لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف بعد قرار شريف إكرامي بالرحيل عن القلعة الحمراء، لكن السويسري رينيه فايلر يرفض ضم حارس جديد في وجود الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي.

وتبخر حلم أحمد الشناوي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي بسبب رأي فايلر بجانب صعوبة حصوله على 22 مليون جنيه مصري من الشياطين الحمر أو أي فريق آخر بالدوري المصري.

ويحاول أحمد الشناوي البحث عن عرض خليجي للرحيل عن بيراميدز هذا الصيف لأنه مرفوض من قبل أندية الدوري المصري وقد يجبر على البقاء بدكة احتياط بيراميدز خلال الموسم المقبل بسبب راتبه الكبير رغم اقتراب الفريق السماوي من ضم شريف إكرامي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *