الرئيسية / App / وليد صلاح الدين يكشف لـ”سبورت 360″ عن أمنيته لنهائي دوري أبطال أفريقيا وعن أجمل مبارياته في أدغال القارة

وليد صلاح الدين يكشف لـ”سبورت 360″ عن أمنيته لنهائي دوري أبطال أفريقيا وعن أجمل مبارياته في أدغال القارة

أهلاوي – قال وليد صلاح الدين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى نهائي مصري خالص لدوري أبطال أفريقيا يجمع الأهلي والزمالك.

وأضاف وليد في تصريحات خاصة لـ”أهلاوي″ :من الصعب توقع طرفي النهائي، ولا نعلم كيف ستعود الأندية بعد فترة التوقف الطويلة من حيث المستوى الفني والبدني ولكنها أمنية أن أشاهد نهائي يجمع قطبي مصر”.

وليد صلاح الدين: أتمناه نهائي مصري بين الأهلي والزمالك

وعن أفصل مبارياته الأفريقية قال:” هناك العديد من المباريات التي أتذكرها على المستوى القاري ربما أبرزها نهائي دوري الأبطال 2001 وصناعتي الهدف الثالث لخالد بيبو”.

وأكمل: في مباراة هارتس أوف أوك الغاني نسخة 2000 شاركت في 30 دقيقة فقط وسجلت هدفاً وصنعت اّخر وحصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقتها”.

وأنهى تصريحاته:” كنت أول لاعب في تاريخ أفريقيا يسجل هدف ذهبي بعدما أعلن الكاف تطبيق الهدف الذهبي والأخذ بهذا القرار في البطولة العربية للأندية في 1995″.

وواصل:”كذلك مباراة المريخ السوداني صنعت هدفين للأهلي فور نزولي في الدقيقة 60″.

وأشار وليد صلاح الدين الذي لُقب بأمير الموهوبين إلى أنه تعرض لموقف صعب في نسخة 1992 من بطولة أبطال الكؤوس، حيث كان صغير السن وقتها وقرر محمود السايس المدير الفني أنذاك بأن أتصدى لاحدى ركلات الترجيح في مباراة بطل زامبيا ولكنني وفقت في التسجيل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *