الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. لف ودوران الزمالك وطريق الأهلي الصحيح

حواديت من القاهرة.. لف ودوران الزمالك وطريق الأهلي الصحيح

أهلاوي – أسبوع مثير للغاية في سماء الكرة المصرية، بسبب الأحداث الكثيرة وعودة الفرق إلى التدريبات تمهيدا لعودة مسابقة بطولة الدوري في السابع من أغسطس المقبل.

تراجع زمالك مرتضى منصور

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن فكرة عدم إجراء المسحة الطبية للفريق من فيروس كورونا، بعد خضوع لاعبي القلعة البيضاء لها اليوم على نفقة بطل الدوري المصري.

وسيعود نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة إلى التدريبات بعد معرفة نتيجة الفحوصات الطبية من فيروس كورونا للاعبين والجهاز الفني والإداري.

وقال باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك إن الفريق سيدخل في معسكر مغلق خلال الأسبوع المقبل لمدة 15 يوما ببرح العرب بالإسكندرية ووضع برنامج إعدادي قوي لاستعادة اللاعبين المستوى المرجو بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

وكشف فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، عن عدم ممانعة مرتضى منصور، رئيس الزمالك في استكمال بطولة الدوري المصري خلال شهر أغسطس المقبل خلال جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالأيام القليلة الماضية.

وكان مرتضى منصور، صرح في أكثر من مرة وأصدر عدة بيانات حول عدم رغبته نادي الزمالك باستكمال بطولة الدوري في الفترة المقبلة ويرغب بخوض موسم جديد خوفا وحرصا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا.

تمديد عقود النجوم

رغم كل المشاكل التي يعيشها نادي الزمالك بسبب مرتضى منصور خلال الفترة الأخيرة إلا إنه يحاول الحفاظ على استقرار القلعة البيضاء.

وحسم مرتضى منصور، مصير الثنائي عبد الله جمعة وحازم إمام، بالاعلان في اليومين الماضيين عن تمديد عقد الأول وتجديد عقد الثاني.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لحسم قضية تمديد عقد فرجاني ساسي لعقده مع نادي الزمالك الذي ينتهي في يونيو 2021 من أجل استقرار الفريق والحفاظ على واحد من العناصر الأساسية بالتشكيلة البيضاء عقب تمديد عقود طارق حامد ومحمود علاء ومؤخرا عبد الله جمعة وحازم إمام.

واقترب نادي الزمالك من الإعلان عن  5 صفقات قوية ومميزة وهم نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبد الله بكري من بيراميدز بجانب صفقتين بصورة مجانية بالتعاقد مع أرى بابل من أول أغسطس الأنجولي وحمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي.

وشكر باتريس كارتيرون، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على الصفقات الخمسة التي نجح مسئولو المارد الأبيض لتدعيم تشكيلة الفريق.

الصفح عن صالح جمعة

استطاع ديفيد سيزا، المدرب العام للأهلي إقناع السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر بالعفو عن صالح جمعة وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضي بعدما كان يتدرب بصورة منفردة خلال الفترة الماضية.

وجاء قرار فايلر بالعفو عن صالح جمعة بسبب التزام اللاعب بالفترة الأخيرة، لكن مسئولي النادي الأهلي يرغبون بمشاركة صاحب الرقم 10 في جزء من المباريات، فيما تبقى من الموسم الجاري كنوع من التسويق لبيعه هذا الصيف حال أصر السويسري على رحيله.

تجديد عقد فايلر

حل مسئولو النادي الأهلي، مشكلة تجديد عقد رينيه فايلر مع الفريق بعد الشائعات حول رحيله عن الفريق خلال الفترة الماضية وعدم عودته من الإجازة التي حصل عليها لزيارة أسرته في سويسرا.

وأعلن النادي الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، تجديد عقد رييه فايلر لمدة موسم إضافي وعودته إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل لقيادة تدريب الفريق.

ورفض فايلر عدة عروض مغرية للرحيل عن النادي الأهلي أبرزها من أندية بالدوري السويسري والهولندي والإماراتي بسبب رغبته بالاستمرار مع القلعة الحمراء.

ويخطط مسئولو النادي الأهلي لتمديد عقد مروان محسن وأحمد الشيخ وتجديد عقد رامي ربيعة وكذلك عقد الحارس محمد الشناوي خلال الفترة القليلة المقبلة بجانب حسم قضية الراحلين والعائدين من الإعارة بعد عودة فايلر من سويسرا من أجل استقرار القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *