الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يستعجل اتحاد الكرة بخصوص جدول الدوري المصري

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يستعجل اتحاد الكرة بخصوص جدول الدوري المصري

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الخميسوهو يوم2 من شهر يوليو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

الأهلي يستعجل اتحاد الكرة بخصوص جدول الدوري المصري

أهلاوي – رحب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، وعلى ملعب محايد حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

 وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي لموقع ناديه الرسمي، إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة الـ«كاف»؛ من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً.

التفاصيل من هنا

الأهلي يحفز لاعبيه بمكافأة استثنائية للفوز بدوري أبطال أفريقيا

أهلاوي – استقر مسئولو النادي الأهلي، على رفع قيمة مكافأة الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكل لاعب من أجل تحفيز نجوم الفريق لحصد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ 2013.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم، أن إدارة النادي الأهلي ترغب بقوة في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة هذا الموسم من أجل الحصول على 2.5 مليون دولار، قيمة الفوز باللقب من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتابعت التقارير أن مسئولي النادي الأهلي يرغبون في الاستفادة بمكافأة الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، 2.5 مليون دولار بخلاف 1.5 مليون دولار سيحصل عليها من بعض الأمور التسويقية الأخرى من أجل حسم صفقة رمضان صبحي والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي.

التفاصيل من هنا

مجدي عبد الغني يتمنى عدم استمرار رمضان صبحي مع الأهلي

أهلاوي – يتمنى مجدي عبد الغني، لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، عدم استمرار رمضان صبحي مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد إنتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي.

 وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه يتمنى احتراف رمضان صبحي في الموسم المقبل بأوروبا وعدم البقاء بالنادي الأهلي لأنه يملك إمكانيات كبيرة فهو اللاعب رقم 2 بالمنتخب المصري بعد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

وأشار مجدي عبد الغني إلى أن خوض رمضان صبحي تجربة الاحتراف من جديد في الموسم المقبل سوف يفيد المنتخب المصري وليس النادي الأهلي فحسب مثلما فعل محمد صلاح.

التفاصيل من هنا

أحمد عيد عبد الملك يطالب الزمالك بخطف نجم الأهلي

أهلاوي – كشف أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق عن الصفقة التي يرغب بالتعاقد معه لصفوف القلعة البيضاء من الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 وقال أحمد عيد عبد الملك، في تصريحات تلفزيونية اليوم، إن رمضان صبحي هو أكثر لاعب من الأهلي الذي يتمنى تعاقد الزمالك معه خلال الفترة القادمة مضيفا أنه يأمل في قدوم طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب إلى القلعة البيضاء ليس الشياطين الحمر في الصيف.

ويرغب النادي الأهلي في ضم رمضان صبحي بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة بعد نهاية إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي وكذلك يتفاوض مؤخرا مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر.

التفاصيل من هنا

الأهلي يفكر في عودة وليد أزارو لهذا السبب

أهلاوي – يفكر مسئولو النادي الأهلي، في عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار لصفوف الاتفاق السعودي خلال الموسم المقبل.

 وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن إدارة النادي الأهلي ترفض تخفيض سعر بيع وليد أزارو بقيمة 3 ملايين دولار خلال الصيف المقبل بعد مستواه المميز رفقة الاتفاق السعودي.

وكان وليد أزارو انضم لصفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي في يناير الماضي حتى نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *