الرئيسية / App / تحليل.. حرب التطوير والاستقرار بين أهلي الخطيب وزمالك مرتضى منصور

تحليل.. حرب التطوير والاستقرار بين أهلي الخطيب وزمالك مرتضى منصور

أهلاوي – شهد الأسبوع الجاري، حرب قوية وجميلة وشرسة في ذلك الوقت بين مجلسي إدارتي الأهلي والزمالك بخصوص استقرار الفريقين قبل استئناف الدوري المصري في الفترة المقبلة.

وسيلقي موقع “أهلاوي” الضوء في التقرير التالي على قرارات مجلسي محمود الخطيب ومرتضى منصور مع الأهلي والزمالك هذا الأسبوع.

حل أزمة صالح جمعة

حل مسئولو النادي الأهلي، مشكلة صالح جمعة مع السويسري رينيه فايلر بعودته إلى المشاركة في تدريبات الشياطين الحمر بداية من يوم الثلاثاء الماضي بعدما كان يتدرب في الفترة الماضية بصورة منفردة.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب من الصلح بين فايلر وصالح جمعة لتسويق اللاعب بصورة جيدة في المباريات المقبلة وبيعه حال استقر السويسري على رحيله خلال الصيف.

تجديد عقد فايلر

أنهى مسئولو النادي الأهلي، كل الجدل الدائر حول استمرار السويسري رينيه فايلر مع الفريق بالإعلان يوم الثلاثاء الماضي عن تجديد عقده لمدة موسم إضافي.

وجاء قرار إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب من أجل استقرار الفريق قبل استكمال بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة بعدما عاد الشياطين الحمر إلى التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي.

تعديلات في قطاع الناشئين

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات قوية وجيدة هذا الأسبوع بتولي خالد بيبو، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رئاسة قطاع الناشئين بدلا من فتحي مبروك الذي سوف يشرف على إدارة المواهب.

وعين مجلس محمود الخطيب، عبد المنعم شطة، لاعب الفريق السابق، مديرا لأكاديميات النادي الأهلي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يصدر قرارات جديدة في الأسبوع المقبل من بينها عودة علاء ميهوب ومصطفى عبده لتولي مناصب هامة بالقلعة الحمراء.

أما بالنسبة لنادي الزمالك فكانت القرارات على النحو التالي:

التراجع عن العند

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار عدم إجراء المسحة الطبية من كورونا وقرر اجرائه اليوم الخميس بعد اجتماع مرتضى منصور أمس مع أعضاء مجلس الإدارة.

وسيخوض نادي الزمالك أول تدريب له اليوم بعد إجراء المسحة الطبية للاعبي والجهاز الفني والإداري من كورونا.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك دخول الفريق معسكر مغلق في برج العرب بالوقت الذ يحدد باتريس كارتيرون خلال الأيام القليلة المقبلة.

تجديد عقد حازم إمام وتمديد عقد عبد الله جمعة

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي، قضية تجديد عقد حازم إمام الذي ينتهي في يونيو الجاري بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأيضا قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تمديد عقد عبد الله جمعة الذي يقدم مستويات رائعة بالفترة الأخيرة بعد الشائعات حول رحيله هذا الصف واهتمام بيراميدز بالتعاقد معه.

5 صفقات قوية

انهى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، 5 صفقات قوية للفريق بناء على طلب من باتريس كارتيرون الذي وجه الشكر لرئيس القلعة البيضاء على ذلك”حسبما نشره الموقع الرسمي للفريق”.

وبحسب ما علمه “أهلاوي″، فإن نادي الزمالك اتفق مع 5 لاعبين وهم أرى بابل، لاعب أول أغسطس الأنجولي وحمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي وثلاثي بيراميدز، رجب بكار ونبيل عماد دونجا وعبد الله بكري.

بالمقابل مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل على حسم صفقات الفريق والمطلوبة من رينيه فايلر على رأسهم صفقتي جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي وجاستون سيرينو، جناح ميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي وكذلك طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب بخلاف ضم رمضان صبحي بصورة نهائية من هدرسفيلد.

في النهاية نقول أن مرتضى منصور ومحمود الخطيب يلعبان على ورقة التطوير والاستقرار بصفوف الزمالك والأهلي حسبما يعتقدان بأنه صحيح بالفترة الأخيرة في ومصلحة الأبيض والأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *