الرئيسية / App / الاتفاق يكشف حقيقة خلافاته مع الأهلي وشرط يحسم تمديد أزارو

الاتفاق يكشف حقيقة خلافاته مع الأهلي وشرط يحسم تمديد أزارو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة وجود خلافات بين إدارة نادي الاتفاق ونظيرتها في الأهلي المصري، بشأن مصير المهاجم المغربي وليد أزارو.

تألق أزارو مع نادي الاتفاق

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

تطورات موقف أزارو مع الاتفاق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أزارو قد تغيب عن تدريبات الاتفاق أمس، بعد أن انتهت فترة إعارته من الأهلي المصري وعدم الاتفاق على تمديد العقد حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي المصري اشترطت تسديد نادي الاتفاق المستحقات المتبقية من قيمة الإعارة والبالغة 100 ألف دولار، فيما طالب اللاعب بزيادة 30 في المئة لإكمال ما تبقى من الموسم.

وأكد مصدر اتفاقي للصحيفة السعودية، أن الإدارة فتحت قنوات اتصال مباشرة مع مسؤولي الأهلي لتمديد عقد أزارو حتى نهاية الموسم.

وشدد المصدر الاتفاقي على أن الاتصالات مازالت جارية بين الناديين وستحسم الأمور خلال أيام قليلة، مشيراً لعدم وجود خلافات كبيرة بينهم وبين مسؤولي الأهلي المصري، وسنتفق قريبًا على التمديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *