الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. تجميد صالح جمعة ودونجا زملكاوي

كذبة أم حقيقة.. تجميد صالح جمعة ودونجا زملكاوي

أهلاوي – تستمر الشائعات والأكاذيب في سماء الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة بعد قرار عودة الأندية إلى التدريبات وعمل الأهلي والزمالك على حسم عدة صفقات قوية هذا الصيف.

هروب فايلر عن الأهلي

استمرت بعض الصحف المصرية والعربية تتحدث في الفترة الماضية عن هروب السويسري رينيه فايلر من تدريب النادي الأهلي بعد السفر إلى بلاده لقضاء عطلة رفقة أسرته منذ أسبوعين لأنه يملك عروض مغرية من فرق بالدوري السويسري والهولندي والإماراتي.

وجاءت الحقيقة من إدارة النادي الأهلي أمس ببيان يكشف عن تمديد عقد رينيه فايلر مع الفريق لمدة موسم إضافي وسوف يعود إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل من أجل القضاء على كذبة هروب السويسري بلا رجعة.

دونجا بيراميدز في الزمالك

قالت عدة تقارير صحفية مصرية في اليومين الماضيين، إن نادي الزمالك اقترب من ضم نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط بيراميدز خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ونفى محمد سلامة، وكيل أعمال نبيل عماد “دونجا” وجود مفاوضات رسمية بين نادي الزمالك مع بيراميدز لضمه موكله لكنه سيتم إرسال عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد محمد سلامة، وجود مفاوضات بين دونجا مع مسئولي الزمالك حول ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استمرار تجميد صالح جمعة

كشفت بعض التقارير الصحفية المصرية عن استمرار تجميد صالح جمعة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة بفرمان من رينيه فايلر بعد العودة إلى التدريبات.

لكن فايلر تراجع عن قراره بعدم مشاركة صالح جمعة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وسمح له بالمشاركة منذ الأمس بسبب التزامه الكبير مؤخرا بعد تدخل ديفيد سيزا، المدرب العام.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *