الرئيسية / App / فيما يفكر النادي الأهلي بعد خطوة تجديد عقد فايلر؟

فيما يفكر النادي الأهلي بعد خطوة تجديد عقد فايلر؟

أهلاوي – نجح مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، اليوم في تجديد عقد السويسري رينيه فايلر لمدة موسم إضافي  من أجل استقرار الفريق بعد عودة الشياطين الحمر إلى التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي تمهيدا لاستكمال بطولة الدوري وتزايد الشائعات حول عدم عودة المدرب من بلاده.

الأهلي يجدد عقد فايلر

لكن رينيه فايلر سوف يعود إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل ولن يهرب من النادي الأهلي لأنه بكل بساطة مرتاح بصفوف الشياطين الحمر في ظل توفير مجلس محمود الخطيب، له كل طلباته من أجل تحقيق جميع البطولات الممكنة في الفترة القادمة.

وأصبح السؤال الذي يشغل بال جماهير النادي الأهلي مؤخرا فيما يفكر مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد تجديد عقد رينيه فايلر؟ وسيحاول موقع “أهلاوي” الإجابة عن هذا السؤال بالتقرير التالي.

البداية: حسم تجديد عقد رامي ربيعة

ستكون أولوية مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في الأيام القليلة المقبلة وهى حسم قضية تجديد عقد رامي ربيعة الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

واتفق مسئولو النادي الأهلي، مع رامي ربيعة على تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيل الإعلان الرسمي بجانب تركيز مجلس محمود الخطيب على قضية تجديد عقد رينيه فايلر.

وسينهي النادي الأهلي، قضية تجديد عقد ربيعة في الأيام القليلة المقبلة، لأنه واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر.

حسم صفقة طاهر محمد طاهر

سيتحرك مسئولو النادي الأهلي في الأيام القليلة المقبلة، لحسم صفقة طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب بعد تجديد عقد رينيه فايلر.

وكان النادي الأهلي حصل على توقيع طاهر محمد طاهر في الفترة الماضية وصاحب الـ 23 عاما أعلن مرارا وتكرارا رغبته باللعب للشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

سوف يحاول مسئولو النادي الأهلي، التوصل للاتفاق مع المقاولون العرب لحسم صفقة طاهر محمد طاهر بعد الخلافات حول قيمة الصفقة لأنه الأخير يريد 40 مليون جنيه مصري لبيع جناحه الشاب بينما الشياطين الحمر عرض 15 مليون جنيه واثنين من لاعبيه.

ويعتبر الاتفاق القريب بين النادي الأهلي والمقاولون العرب للوصول إليه في الأيام القليلة المقبلة وهو استعارة طاهر محمد طاهر مع خيار الشراء بجانب حصول ذئاب الجبل على لاعب أو اثنين من القلعة الحمراء.

اعلان تمديد عقد مروان محسن

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع مروان محسن على تمديد عقده لمدة موسمين لكن إدارة الشياطين الحمر كانت تنتظر حسم قضية تجديد عقد فايلر قبل الاعلان الرسمي.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن تمديد عقد مروان محسن في الأيام القليلة المقبلة لأنه من الركائز الأساسية في تشكيلة رينيه فايلر الذي يتمسك باستمراره رغم هجوم الجماهير عليه بسبب رعونته الشديدة هذا الموسم.

تنفيذ وصية فايلر

يرغب رينيه فايلر في عدم عودة المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق والمعار لصفوف الاتفاق السعودي لأنه غير مناسب لأسلوبه.

وسوف يلبي مسئولو النادي الأهلي، وصية فايلر بالاستغناء عن وليد أزارو بصفقة لن تقل عن 3 ملايين دولار بعد العروض السعودية والأوروبية له.

صفقات الصيف

يريد رينيه فايلر، ضم جناح أيسر قوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال فشل القلعة الحمراء بالحفاظ على رمضان صبحي بعد نهاية إعارته من صفوف هدرسفيلد.

وسيعمل مجلس إدارة النادي الأهلي بقوة في الأيام القليلة المقبلة لحسم صفقة واحدة من الثنائي المميز جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي وجاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويتمسك مازيمبي وصن داونز بعدم بيع جاكسون موليكا وجاستون سيرينو لمصلحة النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي يدرس السفر إلى الكونغو خلال الأيام القليلة المقبلة عقب فتح الخطوط الجوية المصرية بداية من الغد لحسم صفقة جاكسون موليكا من مازيمبي لأنه الخيار الأول لرينيه فايلر بعد تعنت ناديه في المفاوضات مؤخرا برفض عرضا بقيمة مليون و200 ألف دولار.

تحديد الراحلين والعائدين من الإعارة

سوف يحسم رينيه فايلر مع إدارة النادي الأهلي بعد عودته من سويسرا يوم الاثنين المقبل، ملف الراحلين عن القلعة الحمراء والعائدين من الإعارة خلال الموسم الجديد.

وقد استقر رينيه فايلر مسبقا قبل سفره على عودة أكرم توفيق ومحمد شريف وعمار حمدي من الإعارة ورحيل جيرالدو دا كوستا لكنه سوف يناقش ويحسم ملف المعارين والراحلين بصورة نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة مع مجلس محمود الخطيب.

في النهاية نقول إن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عملا كبيرا من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لحسم عدة أمور هامة من أج تقوية تشكيلة رينيه فايلر واستقرار الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *