الرئيسية / App /  بقاء فايلر وكارتيرون.. الأهلي والزمالك في أمان.. لماذا؟

 بقاء فايلر وكارتيرون.. الأهلي والزمالك في أمان.. لماذا؟

أهلاوي – نجحت إدارتي الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة، بتجديد عقدي رينيه فايلر وباتريس كارتيرون لمدة موسم إضافي بسبب القناعة الكبير بين مجلسي الشياطين الحمر والقلعة البيضاء والجماهير أيضا.

وكان هدف مسئولي الأهلي والزمالك، من تجديد عقد رينيه فايلر وباتريس كارتيرون وهو استقرار الفريق بعد الشائعات الكثيرة حول رحيلهما تارة للخليح وتارة أخرى لأوروبا.

وأصبحت الأمور أقل حدة وأكثر هدوء بين جانبيات الأهلي والزمالك بعد حسم قضية تجديد عقد رينيه فايلر وباتريس كارتيرون من أجل التركيز على عدة أمور أخرى، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وهناك عدة تشابهات في قضية تجديد الأهلي والزمالك لعقدي فايلر وكارتيرون مؤخرا وسوف يسلط موقع “أهلاوي” الضوء على ذلك بالتقرير التالي.

مدة العقد

وقع باتريس كارتيرون، على عقد جديد مع نادي الزمالك لمدة موسم إضافي خلال الأسابيع الماضية رغم رغبة القلعة البيضاء في تجديده لمدة موسمين.

وفضل باتريس كارتيرون، تجديد عقده مع الزمالك لمدة موسم واحد والانتظار حتى نهاية الموسم المقبل للحديث عن عقد جديد.

بينما رينيه فايلر سار على نفس نهج باتريس كارتيرون بتمديد عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي بعدما كان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، أعلن في الأسابيع الماضية الاتفاق مع السويسري على تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

ويرغب رينيه فايلر في البقاء مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل والحديث عن عقد جديد في نهاية الموسم القادم لذلك وقع على عقد جديد لمدة موسم واحد.

الزيادة في الراتب

سيحصل رينيه فايلر وجهازه المعاون على 220  ألف دولار شهريا في العقد الجديد مع النادي الأهلي بزيادة عن الحالي والمقدر بـ 188 ألف دولار.

وجاءت الزيادة في راتب رينيه فايلر وجهازه المعاون مع النادي الأهلي من قبل مجلس محمود الخطيب بهدف التصدي للعروض المغرية التي وصلت للمدرب في الفترة الماضية.

بالمقابل، رفع نادي الزمالك، راتب باتريس كارتيرون السنوي بنسبة 20% في عقده الجديد مع الفريق حسبما أعلن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء وهو أمر طبيعي بعد نجاحات الفرنسي في فترة وجيزة مع الفريق بتحقيق السوبر المصري والأفريقي والعبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نفس الشروط

اشترط باتريس كارتيرون، على إدارة نادي الزمالك، عدم رحيل أي لاعب من القوام الأساسي والتعاقد مع 5 صفقات سوبر وتحكمه في ملف الراحلين والعائدين من الإعارة للاستمرار مع القلعة البيضاء.

واقترب نادي الزمالك من الإعلان عن ضم 5 صفقات قوية وهم أرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي ورجب بكار ونبيل عماد دونجا وعبد الله بكري، ثلاثي بيراميدز بجانب حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي.

بينما رينيه فايلر لقد اشترط نفس الأمر بعد التفريط بأي اسم من الأسماء البارزة مهما كانت العروض وضرورة تدعيم صفوف النادي الأهلي بجناحين أيسر وأيمن وصانع ألعاب دون الحاجة إلى ظهير أيمن أو حارس مرمى جديد بعد رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي.

في النهاية نقول إن الأهلي الزمالك لقد أفلحا بقرارهما بخصوص تجديد عقدي فايلر وباتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية لمصلحة القلعة الحمراء والبيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *