الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. عميد الوداد المغربي : تركيزنا الحالي على مباراتنا أمام الأهلي

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. عميد الوداد المغربي : تركيزنا الحالي على مباراتنا أمام الأهلي

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الأحد وهو يوم 28 من شهر يونيو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.


alahly-1

عميد الوداد المغربي : تركيزنا الحالي على مباراتنا أمام الأهلي

أهلاوي- كشف إبراهيم النقاش لاعب الوداد المغربي أن تركيز فريقه متجه بالكامل إلى المباراة التي ستجمعهم مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراتين المؤجلتين من مطلع شهر يويو بسبب جائحة فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا


138-204154-geraldo-al-ahly-new-player-2

تقارير .. نجم الأهلي في طريق العودة لناديه السابق

كشفت تقارير صحفية أن المفاوضات بين إدارة نادي أول أغسطس الأنجولي والأهلي جيدة بشأن استعادة خدمات جيرالدو في فترة الانتقالات المقبلة.

جيرالدو في طريقه لناديه السابق

كان النادي الأهلي قد تعاقد مع الأنجولي جيرالدو منذ عامين، إلا أنه لم يحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة النادي الأهلي الذي يسعى للتخلص من لاعب أجنبي للتعاقد مع لاعب سوبر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

التفاصيل من هنا


34039632-v2-xlarge2018_9_30_13_30-660x330

دورة مجمعة قد تحسم بطل دوري أبطال أفريقيا

أهلاوي – يناقش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” استئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية من خلال دورة مجمعة.

 التفاصيل من هنا

201908310228182818

إكرامي: طاهر لا يستحق 40 مليون وطلبت إعارة شوبير

أهلاوي – أكد إكرامى الشحات، نجم حراسة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ، أن طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب لا يستحق مبلغ 40 مليون جنيه.

 التفاصيل من هنا


IMG_8025

الأهلي يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره بشأن تجديد عقد فايلر

أهلاوي – يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال أيام قليلة مقبلة عن تجديد عقد مديره الفني السويسري لفريق الكرة، رينيه فايلر.

 التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *