الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. خماسية الزمالك وهدف الأهلي المشكوك

حواديت من القاهرة.. خماسية الزمالك وهدف الأهلي المشكوك

أهلاوي – زادت الأمور سخونة واشتعالا في الكرة المصرية خلال الأسبوع الجاري، بعد عودة الأهلي وبعض الفرق الأخرى إلى خوض التدريبات مرة أخرى رغم تمسك الزمالك بموقفه الرافض لاستكمال الدوري الذي سوف يستأنف في 15 أغسطس المقبل.

خناقة عودة الدوري المصري

ويرى نادي الزمالك بأن قرار عودة بطولة الدوري المصري في منتصف أغسطس المقبل وإنهاء بأواخر شهر أكتوبر يخدم فريق وحيد وهو غريمه الأهلي لذلك يرفض استكماله وجعل الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبي الفريق يصدرون بيانا للتأكيد على نفس الموقف.

لكن اتحاد الكرة المصري يصر على استكمال بطولة الدوري في زمن كورونا بعد قرار الدولة باستئناف جميع الأنشطة في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتراجع نادي الزمالك عن قراره بعدم استكمال بطولة الدوري المصري وإجراء المسحة الطبية لجميع لاعبيه وجهازه الفني خلال الأيام القليلة المقبلة خوفا من العقوبات وغضب الدولة على  مرتضى منصور.

هدف الأهلي المشكوك فيه

يفكر مسئولو النادي الأهلي في التراجع عن صفقة طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب بسبب مغالاة الأخير في طلباته المالية بتحديد سعر بيع صاحب الـ 23 بحوالي 50 مليون يورو.

وترفض إدارة النادي الأهلي، دفع أكثر من 20 مليون جنيه مصري لضم طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتخطط إدارة النادي الأهلي لاستعارة طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب مع خيار الشراء رغم تمسك ذئاب الجبل ببيعه نهائيا.

وهناك اجتماعات منتظرة بين مسئولي النادي الأهلي والمقاولون العرب في الأيام القليلة المقبلة من أجل التوصل للاتفاق بخصوص صفقة طاهر محمد طاهر الذي يتمسك بالانتقال لصفوف الشياطين الحمر عن الانتقال لأي فريق آخر.

ويسعى النادي الأهلي لعدم الاستعجال في صفقة طاهر محمد طاهر ودفع الأموال المطلوبة من المقاولون العرب بخلاف وجود أسماء مرشحة مميزة للانتقال لصفوف الفريق مثل جاستون سيرينو، لاعب ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي بالإضافة إلى إمكانية استمرار رمضان صبحي حال شرائه من هدرسفيلد الإنجليزي.

فايلر مستمر مع الأهلي

نجح مسئولو النادي الأهلي في الاتفاق مع رينيه فايلر خلال الساعات الماضية على تجديد عقده لمدة موسم إضافي مع القلعة الحمراء بعد تشاور السويسري مع زوجته خلال العطلة التي حصل عليها من بطل الدوري المصري منذ أسبوعين.

وسيحصل فايلر مع جهاز المعاون على راتب شهري يتجاوز الـ 200 ألف دولار في عقده الجديد مع النادي الأهلي بعدما كانت إدارة الشياطين الحمر تريد تجديده لمدة موسمين إضافيين.

ووافقت إدارة النادي الأهلي على طلب رينيه فايلر بوجود طبيب نفسي مصري مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعود رينيه فايلر إلى القاهرة في نهاية الشهر الجاري بعد بداية الفريق التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي.

5 صفقات سوبر للزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حسم ناديه لـ 4 صفقات سوبر خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تدعيم تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون هذا الصيف.

ويتبقى لنادي الزمالك، صفقة وحيدة من أجل إتمام الصفقات الصيفية خلال الفترة القليلة المقبلة قبل الإعلان بصورة رسمية.

واتفق مسئولو نادي الزمالك على قدوم حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي وأرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي في الثالث من يوليو المقبل للكشف الطبي وتوقيع العقود.

سيوقع بابل والمثلوثي على عقود لمدة 3 مواسم لكل واحد منهما في الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف نادي الزمالك.

ويرتبط نادي الزمالك بعدة أسماء أخرى لتدعيم صفوفه مثل عبد الله بكري، مدافع بيراميدز ومحمود وادي، مهاجم المصري البورسعيدي ومحمد عبد العاطى، لاعب وسط وادي دجلة.

ومن المتوقع أن يكشف نادي الزمالك عن أسماء الصفقات الجديدة في حفل بالقناة الرسمية الثالث من يوليو المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *