الرئيسية / App / تدريب الأهلي.. 50 دقيقة أشغال شاقة وتأهيل المصابين

تدريب الأهلي.. 50 دقيقة أشغال شاقة وتأهيل المصابين

أهلاوي – واصل النادي الأهلي، تدريباته لليوم الثالث على التوالي، بعد قرار العودة إلى التدريبات في زمن كورونا عقب غياب لأكثر من 100 يوم.

فحوصات طبي قبل بداية المران

حرص خالد محمود، طبيب النادي الأهلي ، على تنفيذ بعض الإجراءات الوقائية والاحترازية، قبل انطلاق المران الذي بدأ في الثامنة والنصف صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة .

وقام طبيب الأهلي  بقياس درجات الحرارة للجهاز الفني واللاعبين فور وصولهم إلى مقر النادي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على سلامة الجميع وجاهزيتهم، وفقا للبرنامج الاسترشادي الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة.

ويحرص الأهلي على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، حيث تم تحديد بوابة لدخول اللاعبين وتسليمهم جميع الملابس أدوات التدريب للنزول مباشرة إلى أرض الملعب.

اجتماع سيزا مع اللاعبين

  اجتمع ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، باللاعبين في ملعب التتش قبل انطلاق المران، لشرح البرنامج التدريبي، الذي قامت المجموعة الأولى بتنفيذه صباح اليوم.

وعقب المحاضرة، قام اللاعبون بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات الإحماء بالكرة، تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات بطولة الدوري الممتاز، بعدما بدأ الفريق مرانه على مجموعتين منذ الأربعاء الماضي، عقب إجراء مسحة طبية، والتأكد من سلبية جميع الحالات؛ سواء للاعبين أو للجهاز فني والإداري والعاملين في بفريق الكرة.

تدريبات تأهيلية لمحمد محمود وحمدي فتحي

واصل  محمد محمود وحمدي فتحي، ثنائي النادي الأهلي،  تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وقطع محمد محمود وحمدي فتحي شوطا كبيرا في طريق العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويقوم الثنائي بتنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة الجماعية مع اللاعبين.

سيزا يركز على الجانب البدني

ركز ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي،  على الجانب البدني، في مران المجموعة الأولى الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة في المران استمرت ما يقرب من 50 دقيقة، لرفع معدل اللياقة البدنية.

وضمت المجموعة الأولى رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *