الرئيسية / App / الأهلي ينهي أزمة تجديد عقد فايلر بطريقة مثيرة

الأهلي ينهي أزمة تجديد عقد فايلر بطريقة مثيرة

أهلاوي – انهى مسئولو النادي الأهلي، الجدل الدائر في الفترة الأخيرة حول استمرار السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق مع القلعة الحمراء بعد شائعات عدم تجديد عقده وهروبه من بطل الدوري المصري.

الأهلي ينهي أزمة تجديد عقد فايلر بطريقة مثيرة

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن رينيه فايلر توصل للاتفاق بشكل نهائي مع إدارة النادي الأهلي حول تجديد عقده لمدة موسم إضافي بعد التشاور مع زوجته في سويسرا.

وتابعت التقارير أن رينيه فايلر أرسل إلى مسئولي النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، عقود تجديد عقده بعد جلسة جمعته رفقة إدارة الشياطين الحمر ومحاميه الخاص عبر تقنية الفيديو كوانفرانس وتم الاتفاق على كل شيء حول تجديد عقده لمدة موسم جديد.

وأشارت التقارير إلى أن رينيه فايلر فضل تجديد عقده لمدة موسم واحد وليس موسمين كما كانت ترغب إدارة الشياطين الحمر في حدوثه لكن السويسري طلب أن يحدث في نهاية الموسم المقبل بالتراضي كما حدث بالموسم الجاري.

وأوضحت التقارير أن رينيه فايلر سوف يحصل على 200 ألف دولار شهريا رفقة جهازه المعاون في عقده الجديد مع النادي الأهلي وتم الاتفاق مع السويسري على وجود طبيب نفسي مصري بالجهاز الفني خلال الموسم المقبل.

وكان فايلر تولى تدريب النادي الأهلي في أغسطس المقبل دون أي سابقة تدريبية في الشرق الأوسط لكنه نجح في صدارة الدوري المصري قبل التوقف برصيد 49 نقطة دون خسارة وحيدة وحصد السوبر المصري وصعد بالشياطين الحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود فايلر إلى القاهرة من سويسرا في نهاية الشهر الجاري لقيادة تدريبات النادي الأهلي التي بدأت يوم الأربعاء الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *