الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. اجتماع مثير بين سيزا وإكرامي وعبد الحفيظ

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. اجتماع مثير بين سيزا وإكرامي وعبد الحفيظ

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

أهلاوي – كشف اتحاد الكرة المصري، عن وجود 11 إصابة بفيروس كورونا بين صفوف الأندية التي أجرت المسحة الطبية خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت جريدة “اليوم السابع” المصرية، أن مسئولي اتحاد الكرة كشفوا لها عن معاناة 11 من فيروس كورونا بعد المسحات الطبية التي قامت بها الأندية هذا الأسبوع.

وتابعت الجريدة أن الفحوصات الطبية أسفرت عن ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والمدربين والإداريين وعمال غرف خلع الملابس وتم عزلهم من أجل الحصول على الأدوية اللازمة بحسب البروتوكول الطبي وسوف يتم متابعتهم بشكل مستمر حتى التعافي.

التفاصيل من هنا

تدريب الأهلي الثاني.. اجتماع مثير بين سيزا وإكرامي وعبد الحفيظ

أهلاوي –  بدأت المجموعة الثانية التدريبات الصباحية في النادي الأهلي، مرانها الثاني على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وتضم المجموعة الثانية كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، اللاعبين في فقرة مطولة من التدريبات البدنية، مع بداية مران المجموعة الثانية من اللاعبين.

التفاصيل من هنا

جلسة خاصة بين عبد الحفيظ ومحمد الشناوي بعد تدريب الأهلي

أهلاوي –  عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى  الفريق بعد نهاية تدريب القلعة الحمراء اليوم بملعب “مختار التتش” بالجزيرة.

يذكر أن الشناوي شارك في مران الأهلي ضمن مجموعة اللاعبين الأولى، الذي انطلق في الثامنة والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التفاصيل من هنا

تدريب الأهلي.. سر اجتماع سيد عبد الحفيظ مع أليو بادجي

أهلاوي – عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  جلسة مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق ، عقب انتهاء مران المجموعة الأولى اليوم بملعب “مختار التتش”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

التفاصيل من هنا

تدريب الأهلي الأول.. مران قوي للحراس وخطط متنوعة من سيزا 

أهلاوي – خاض لاعبو النادي الأهلي، المران الثاني في جائحة كورونا على ملعب “مختار التتش” في صباح اليوم للمجموعة الأولى ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتم منح المجموعة الأولى التي بدأت مرانها في الثامنة والنصف صباح اليوم جرعات بدنية متنوعة، في إطار البرنامج البدني الموضوع للفريق بعد العودة لاستئناف التدريبات بعد فترة توقف دامت عدة أشهر.

أجرى ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، تقسيمة مصغرة للاعبي المجموعة الأولى في مران الفريق صباح اليوم الخميس.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *