الرئيسية / App / عبد الحفيظ يكشف عن الكنز المدفون في الأهلي

عبد الحفيظ يكشف عن الكنز المدفون في الأهلي

أهلاوي –  كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الكنز الثمين الذي يملكه القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية والذي سوف يفيده في الحاضر والمستقبل.

عبد الحفيظ يكشف عن الكنز المدفون في الأهلي

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، إن ناديه يمتلك كنزًا ثمينًا في قطاع الناشئين، يضم العديد من المواهب المتميزة التي تشكل مستقبل الكرة في النادي.

أضاف عبدالحفيظ: “نتطلع لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من قطاع الناشئين بوجود أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين، وهو ما دفعنا إلى تصعيد ثلاثة لاعبين بداية مع العودة للتدريبات أمس، وهم شادي رضوان ومحمد شكري ومحمد فخري”.

وأوضح أن عربي بدر سبق أن تم تصعيده في وقت سابق، وهو أمر جيد بالنسبة لنا بشأن تطعيم الفريق الأول بالعناصر الواعدة، التي تمثل عنصرًا مهمًّا جدًّا في الإعداد للمستقبل.

وذكر مدير الكرة بالأهلي أن وجود العناصر الشابة في المران مع الفريق الأول يكسبهم العديد من الخبرات المبكرة في مختلف الجوانب، وهو ما يزيد من فرص دخولهم سريعًا في أجواء الفريق، مما يترتب عليه تحقيق نتائج مميزة للنادي مستقبلًا.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الخميس، بعد أن استأنف الفريق تدريباته أمس الأربعاء، بعد توقف استمر عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *