الرئيسية / App / تدريب الأهلي الثاني.. اجتماع مثير بين سيزا وإكرامي وعبد الحفيظ

تدريب الأهلي الثاني.. اجتماع مثير بين سيزا وإكرامي وعبد الحفيظ

أهلاوي –  بدأت المجموعة الثانية التدريبات الصباحية في النادي الأهلي، مرانها الثاني على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

تدريبات بدنية قوية للأهلي

واستأنفت المجموعة الثانية تدريباتها تحت قيادة ديفيد سيزا، حيث بدأ المران في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثانية عشر ونصف بتوقيت أبو ظبي بعد نهاية  تدريب المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الثانية كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، اللاعبين في فقرة مطولة من التدريبات البدنية، مع بداية مران المجموعة الثانية من اللاعبين.

وحرص سيزا على تقديم فقرات متنوعة من التدريبات البدنية للاعبين، لتنفيذها تحت إشرافه، ومعه سامي قمصان المدرب المساعد.

اجتماع بين إكرامي وسيزا

اجتمع ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، مع بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على هامش المران الصباحي للمجموعة الثانية من اللاعبين صباح اليوم .

وعقد سيزا جلسة مع إكرامي، في حضور أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان ويانكون ميشيل،  مدرب الحراس استمرت لعدة دقائق على هامش المران الجماعي للفريق.

جلسة هامة بين عبد الحفيظ وسيزا

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  اجتماعا مع المدرب العام للفريق ديفيد سيزا، على هامش مران الفريق الجماعي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبدالحفيظ على الاجتماع بالمدرب العام، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق والتدريبات والعملية التنظيمية بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *