الرئيسية / App / الأهلي يصدم المقاولون العرب حول صفقة طاهر محمد طاهر

الأهلي يصدم المقاولون العرب حول صفقة طاهر محمد طاهر

أهلاوي – استقر مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، على قرارهم بخصوص شراء طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يصدم المقاولون العرب حول صفقة طاهر محمد طاهر

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن إدارة النادي الأهلي ترفض مغالاة مسئولي المقاولون العرب في بيع طاهر محمد طاهر هذا الصيف بعد إصرار ذئاب الجبل على مبلغ الـ 40 مليون جنيه مصري.

وتابعت التقارير أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضا بقيمة 15 مليون جنيه مصري وإعارة 2 لاعبين إلى صفوف المقاولون العرب من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر لكن إدارة ذئاب الجبل رفضت العرض.

وأوضحت التقارير أن مسئولي النادي الأهلي لا يرغبون في الاستعجال بحسم صفقة طاهر محمد طاهر بسبب إمكانية استمرار رمضان صبحي بصورة نهائية بعد إنتهاء إعارته من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي ووجود بعض اللاعبين المميزين والمرشحين للقدوم إلى القلعة الحمراء مثل حسام حسن، مهاجم سموحة وجاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

وكان عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب صرح فجر اليوم بأن ناديه استقر على بيع طاهر محمد طاهر بشكل نهائي هذا الصيف ولم يتم طلب وجود أي لاعب من الأهلي ضمن الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *