الرئيسية / App / تفاصيل مران الأهلي الأول استعداداً لعودة الدوري

تفاصيل مران الأهلي الأول استعداداً لعودة الدوري

أهلاوي- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم.

الأهلي يؤدي مرانه الأول على ملعب التتش

 قبل أن يعود شريان الحياة إلى الرياضة من جديد في أغلب دول العالم، وصدور قرار من وزارة الشباب والرياضة في مصر، بالسماح للفرق للعودة إلى التدريبات والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغاءها.

وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش.

عبدالحفيظ يجتمع بالجهاز المعاون

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على الحديث مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران، وذلك في إطار التنسيق المستمر بين أفراد الجهاز للترتيب للمرحلة المقبلة.

كما حرص خالد محمود، طبيب الفريق، على الحديث مع العاملين في جهاز الكرة فور وصوله إلى مقر النادي بالجزيرة، للتأكيد على الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي سيتم اتباعها قبل استئناف المران، بعد فترة من التوقف نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

كما حرص طبيب الأهلي أيضا على التحدث مع العاملين للاطمئنان على كافة الترتيبات، واتباع الإجراءات الاحترازية، مع التشديد على توافر المطهرات وأدوات التعقيم بمحيط الملعب والتباعد وطريقة التعامل خلال المران.

محاضرة سيزا للاعبين

وعقد ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق محاضرة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران وقام بشرح البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول بعد إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية وإستئناف المران من جديد وفقا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

كما تحدث بشكل عام عن المرحلة المقبلة والتأكيد على الاهداف العامة للفريق من خلال خطة العمل والتدريبات اليومية.

مران بدني قوي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة بدنية مطولة تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

واشتمل مران الفريق على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، بعد فترة توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *