الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. إلغاء الدوري وهروب فايلر وكورونا في الأهلي

كذبة أم حقيقة.. إلغاء الدوري وهروب فايلر وكورونا في الأهلي

أهلاوي – مازالت الشائعات منتشرة في سماء الكرة المصرية خلال الأسبوع الجاري بعد قرار عودة الفرق إلى التدريبات من قبل الحكومة المصرية تمهيدا لعودة الدوري، في 25 من يوليو المقبل.

هروب فايلر

انتشرت عدة شائعات في الأيام القليلة الماضية بخصوص هروب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي وعدم عودته إلى القلعة الحمراء عقب السفر إلى بلاده منذ 10 أيام من أجل قضاء إجازة رفقة أسرته.

ونفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، تلك الشائعات بل سخر منها مؤكدا بأن السويسري رينيه فايلر سوف يعود من بلاده إلى سويسرا في نهاية الشهر الجاري.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن فايلر يتواصل بشكل يومي مع الجهاز الفني والإداري ووضع خطة عودة الفريق إلى التدريبات بداية من الغد.

إلغاء الدوري المصري

تحدثت بعض التقارير الصحفية المصرية في الفترة الأخيرة ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن نية اتحاد الكرة، إلغاء بطولة الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه لا نية للإلغاء بطولة الدوري أو أي نشاط رياضي في الفترة المقبلة وسيتم معاقبة أي هيئة أو اتحاد يخالف قرارات الحكومة المصرية.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أعلن مرارا وتكرارا في الأيام القليلة الماضية، رفضه عدم عودة بطولة الدوري في الفترة المقبلة ويريد بداية موسم جديد من شهر سبتمبر المقبل.

ويخطط مسئولو اتحاد الكرة لعودة بطولة الدوري في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل وينتهي في نهاية أكتوبر.

كورونا في الأهلي

فجرت بعض التقارير الصحفية المصرية مفاجأة في اليومين الماضيين عن وجود عينات إيجابية بصفوف النادي الأهلي عقب المسحة الطبية التي أجراها اللاعبين هذا الأسبوع.

وخرج الرد السريع من قبل النادي الأهلي أمس بالإعلان عن سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والإداري من فيروس كورونا.

وكشف النادي الأهلي أيضا اليوم عن سلبية الفحوصات الطبية لرمضان صبحي وشريف إكرامي من كورونا تمهيدا لعودة الفريق إلى التدريبات بداية من يوم الغد.

تجديد عقد حازم إمام

تحدثت وسائل إعلام مصرية عن وجود مشاكل في تجديد نادي الزمالك، عقد حازم إمام الذي ينتهي خلال شهر يونيو الجاري.

ونفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تلك التقارير الزائفة بخصوص تجديد عقد حازم إمام بالاعلان عن انتهاء قصة صاحب الرقم 7 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيوقع حازم إمام على عقد لمدة موسمين مع نادي الزمالك في الأيام القليلة المقبلة مقابل 6 ملايين جنيه مصري سنويا.

انتقال المهدي أوبيلا إلى الزمالك

قالت تقارير صحفية مصرية ومغربية في الفترة الماضية، إن نادي الزمالك اقترب من ضم المهدي أوبيلا، لاعب وسط حسنية أغادير في الصيف المقبل.

لكن المهدي أوبيلا نفى في تصريحات صحفية هذا الأسبوع وجود أي مفاوضات بينه وبين مسئولي نادي الزمالك لضمه ولن يرحل عن حسنية أغادير إلا بعد موافقة ناديه لأنه يرتبط بعقد حتى يونيو 2021.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *