الرئيسية / App / التنازلات .. مفتاح الصفقات الجديدة إلى قلوب جماهير الأهلي والزمالك

التنازلات .. مفتاح الصفقات الجديدة إلى قلوب جماهير الأهلي والزمالك

أهلاوي – لا عجب بأن أغلب لاعبي الدوري المصري وشمال أفريقيا يرغبون في الانتقال لصفوف الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية والمقبلة بسبب تاريخهما الكبير والشعبية القوية التي يتحلان بهما قطبي الكرة المصرية في الوطن العربي وأفريقيا.

التنازلات .. مفتاح الصفقات الجديدة إلى قلوب جماهير الأهلي والزمالك

لكن يتبارى الجميع في الفترة الأخيرة بخصوص الصفقات الجديدة حول كسب قلوب جماهير الأهلي والزمالك بتسريب أخبار عن تنازلات مالية كبيرة للأنديتهم السابقة من أجل الانتقال سواء للشياطين الحمر أو المارد الأبيض

في يناير 2019، حينما أعلن النادي الأهلي ضم حسين الشحات من العين الإماراتي بصورة رسمية مقابل 4.5 مليون يورو لقد سبقت الإعلان الرسمي عدة أخبار تفيد بتنازل لاعب مصر المقاصة السابق عن 2 مليون دولار لمصلحة العين من أجل الانتقال إلى الشياطين الحمر.

حسين الشحات وأفشة مع الأهلي

وكان يرغب حسين الشحات في تحقيق حلمه باللعب بصفوف النادي الأهلي لذلك تنازل عن المقابل المالي المذكور سلفا كبداية ولاء إلى القلعة الحمراء وكسب قلوب عشاق بطل الدوري المصري.

في الصيف الماضي، لقد تنازل محمد مجدي “أفشة” عن جزء كبير من مستحقاته لدى بيراميدز لكي يوافق الفريق السماوي على انتقاله إلى النادي الأهلي.

وتبعه من بعض صفقات نادي الزمالك مثل محمد أبو جبل ومحمد عواد الذين تنازلان عن جزء لا بأس به من مستحقاتهما المالية لدى سموحة والإسماعيلي من أجل تحقيق حلمهما باللعب في صفوف القلعة البيضاء.

أسامة جلال وطاهر محمد طاهر

ولا يمانع حاليا طاهر محمد طاهر بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية لدى المقاولون العرب من أجل الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل بعدما رفض عدة عروض مغرية من الزمالك وبيراميدز.

ونفس الأمر بالنسبة لاسامة جلال، مدافع إنبي المطلوب بقوة في صفوف النادي الأهلي الذي لا يمانع بالسير على خطى حمدي فتحي وصلاح محسن، ثنائي إنبي السابق بالتنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادي البترولي من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

حمزة المثلوثي والزمالك

بالمقابل، لا يمانع حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي في التنازل عن جزء مستحقاته المالية المتأخر لدى فريقه من أجل القدوم لصفوف الزمالك في الصيف المقبل بصورة مجانية بسبب القاعدة الشعبية الكبيرة.

في النهاية نقول أن التنازلات والتصريحات الجماهيرية والعاطفية أصبحت وسائل النجوم في الفترة الأخيرة لكسب قلوب ب جماهير الأهلي والزمالك قبل انتقالهم بصورة رسمية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *