الرئيسية / App / 3 أسباب تعرقل تجديد فايلر عقده مع الأهلي

3 أسباب تعرقل تجديد فايلر عقده مع الأهلي

أهلاوي – لازال موقف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي غامضاً، من حيث تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء من عدمه، في ظل عودته إلى بلاده الأسبوع الماضي ومماطلته في التجديد.

وينتهي تعاقد فايلر مع الأهلي بنهاية شهر يونيو الجاري، حيث أبرم معه النادي التعاقد في نهاية أغسطس من العام المنصرم.

رينيه فايلر رفض توقيع العقود بشكل الكترونياً بعد طلب إدارة الأهلي هذا الامر، مفضلاً الحضور للقاهرة في السادس والعشرين من الشهر الجاري والتفاوض من جديد مع إدارة النادي الأحمر وتوضيح بعد الأمور.

ويرصد “أهلاوي” في التقرير التالي 3 أسباب قد تدفع فايلر لعدم تجديد تعاقده مع الأهلي.

أولاً.. المقابل المالي لتجديد عقد فايلر

بعدما كان فايلر قريباً من التجديد للأهلي قبل شهرين ماضيين، وأتم الاتفاق على المقابل المالي لعقده الجديد، تحصل السويسري على عرضين مغريين من الناحية المالية خلال الأيام الأخيرة وهو ما دفعه لمطالبة الأهلي بدفع نفس قيمة المقابل المالي لأحد العرضين المقدمين له.

ثانياً.. عودة الدوري المصري تحدد مصير فايلر

اشترط فايلر عودة الدوري المصري قبل منافسات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية من أجل تجديد تعاقده مع الأهلي، وهو الشرط الصعب الذي وضعه فايلر أمام مسألة الموافقة على التجديد، في ظلغموض موقف عودة مسابقة الدوري المصري واعتراض عدد كبير من الأندية على استئنافه رغم قرار الوزارة بعودة النشاط بشكل تدريجي.

ثالثاً.. غضب فايلر من إدارة الأهلي

فايلر أبدى غضبه من إدارة الأهلي لعدم توصلها لاتفاق رسمي مع عدد كبير من الصفقات التي طلبها السويسري، وبالأخص الجناح الأورجوياني سيرينو نجم صن داونز والذي يصر فايلر بشكل كبير على تواجده على رأس قائمة الصفقات الجديدة للنادي في الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *