الرئيسية / App / جنون الرقم 7 يشعل النيران في الأهلي والزمالك

جنون الرقم 7 يشعل النيران في الأهلي والزمالك

أهلاوي – ينشغل مسئولو الأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة بقضايا مثيرة تخص قطبي الكرة المصرية أبرزها الصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة والراحلين هذا الصيف.

الزمالك وتجديد عقد حازم إمام

يمثل قضية تجديد عقد حازم إمام، صاحب الرقم 7 في صفوف نادي الزمالك والذي ينتهي في يونيو الجاري، صداعا قويا برأس مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في  تجديد عقد حازم إمام لمدة موسمين إضافيين خلال الفترة القليلة المقبلة بسبب دوره المهم والأساسي مع القلعة البيضاء مؤخرا.

وطلب باتريس كارتيرون من إدارة نادي الزمالك، ضرورة تجديد عقد حازم إمام لأنه الظهير الأيمن الأساسي بالقلعة البيضاء ودوره مهم في غرف خلع الملابس.

استمرار رمضان صبحي

يسعى مسئولو النادي الأهلي، لشراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي بعد نهاية إعارته في نهاية الموسم الجاري.

ويواجه النادي الأهلي صعوبة كبيرة في شراء صاحب الرقم 7 بسبب طلبات هدرسفيلد الإنجليزي المالية برغبته في الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني وهو مقابل مالي كبير على خزينة الشياطين الحمر.

والأمر الصعب الذي يواجه الأهلي في استمرار رمضان صبحي وهو رغبة اللاعب بخوض تجربة احتراف جديدة بأوروبا بعد فشله سابقا مع ستوك سيتي وهدرسفيلد.

ويملك رمضان صبحي بعض العروض الشفهية من فيورنتينا وأودينيزي الإيطاليين وبشكتاش التركي للانضمام لأحدهم هذا الصيف.

وسيعمل مسئولو النادي الأهلي بقوة في الفترة القليلة المقبلة على محاولة ضم رمضان صبحي بصورة نهائية وتخفيض مطالب هدرسفيلد المالية الكبيرة.

التعاقد مع طاهر محمد طاهر

يعمل مسئولو القلعة الحمراء مؤخرا على إتمام صفقة طاهر محمد طاهر، صاحب الرقم 7 من المقاولون العرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتراجعت إدارة النادي الأهلي مؤخرا عن فكرة شراء طاهر محمد طاهر بصورة نهائية بسبب رغبة المقاولون العرب في بيعه مقابل 40 مليون جنيه مصري وضم لاعب من القلعة الحمراء.

وقررت إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع طاهر محمد طاهر على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء لكن حال فشله بصفوف الشياطين الحمر سوف يعود إلى المقاولون العرب.

وسيصدر طاهر محمد طاهر أزمة فنية في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل حال استمرار رمضان صبحي لوجود أكثر من عنصر مميز بخط هجوم القلعة الحمراء بقيادة جونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا ووليد سليمان وعودة محمد شريف من إعارته في إنبي وإمكانية ضم صفقة سوبر أفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *