الرئيسية / App / تحليل.. من هى الصفقة التالية للأهلي بعد طاهر محمد طاهر؟

تحليل.. من هى الصفقة التالية للأهلي بعد طاهر محمد طاهر؟

أهلاوي – اقترب مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من حسم صفقة طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي وصفقة طاهر محمد طاهر

وحصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع طاهر محمد طاهر منذ أسابيع عدة قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع المقاولون العرب خلال الأيام القليلة الماضية.

وتراجعت إدارة النادي الأهلي عن فكرة شراء طاهر محمد طاهر بصورة نهائية من المقاولون العرب بسبب رغبة الأخير في بيعه مقابل 40 مليون جنيه مصري وضم لاعب من القلعة الحمراء واستقرت على ضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء لكنه قد يعود إلى صفوف ذئاب الجبل حال فشله بالتألق بقميص الشياطين الحمر.

وخلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتوصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع نظرائهم في المقاولون العرب حول استعارة طاهر محمد طاهر.

وأصبح السؤال من هى الصفقة التالية التي يخطط لها الأهلي في الفترة القليلة المقبلة بعد طاهر محمد طاهر؟

أسامة جلال.. الصفقة التالية للأهلي

حصل النادي الأهلي على توقيع أسامة جلال، مدافع إنبي في الأسابيع القليلة الماضية من أجل الانتقال لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على ضم أسامة جلال من إنبي بعد فشل إقناع أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لأنه يفضل البقاء في أوروبا بخلاف الخروج من سباق باهر المحمدي، قائد الإسماعيلي بسبب طلبات الدروايش المالية الباهظة.

وسوف تركز إدارة النادي الأهلي على حسم صفقة أسامة جلال من إنبي حال إتمام صفقة طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب هذا الصيف بسبب العلاقة المميزة بين مسئولي الناديين بعد جلب صلاح محسن وحمدي فتحي مؤخرا من الفريق البترولي.

ويعتبر تركيز النادي الأهلي على صفقة أسامة جلال بهدف تأمين ضم مدافع من أفضل المدافعين في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بجانب صعوبة ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

ولكن إدارة النادي الأهلي تعمل أيضا مؤخرا على ضم سيرينو أو موليكا في الفترة القليلة المقبلة بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر، مدرب القلعة الحمراء.

وحال فشل مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة أسامة جلال من إنبي سيصبح التركيز على ضم سيرينو أو موليكا رغم تعنت ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي في بيعهما رغم ترحيب اللاعبان بالقدوم إلى القلعة الحمراء.

 في النهاية نقول إن صفقة أسامة جلال سوف تكون مميزة لدفاع النادي الأهلي حال إتمامها خلال الفترة القليلة المقبلة رغم وجود الخماسي ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة وسعد سمير وأيمن أشرف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *