الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يطالب إعلام المصريين بإيقاف تجاوزات قناة الزمالك

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يطالب إعلام المصريين بإيقاف تجاوزات قناة الزمالك

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الأحد وهو يوم 21 من شهر يونيو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.


155A4440

الأهلي يطالب إعلام المصريين بإيقاف تجاوزات قناة الزمالك

أهلاوي- تقدمت إدارة النادي الأهلي بمذكرة إلى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (إعلام المصريين) تطلب فيها تفسيرًا واضحًا لما تقوم به قناة الزمالك بصفة يومية من تجاوزات وخروج عن قواعد الأخلاق وتوجيه السباب والشتائم والخوض في الاعراض وهدم قيم المجتمع دون حسيب أو رقيب، علمًا بأنها قناة مملوكة لشركة إعلام المصريين والتي يعول الكثيرون علي دورها الوطني، وما تحاول أن ترسيه من أخلاقيات وتقديم صورة طيبة عن بلادنا ومكانتها وريادتها الإعلامية والرياضية.

 التفاصيل من هنا

 


D6A0061

اللجنة الطبية بالنادي الأهلي تجتمع مع الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي

أهلاوي-  عقدت اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي، اجتماعًا مهمًا اليوم السبت، مع الأجهزة الفنية والطبية لفرق النشاط الرياضي؛ استعدادا لاستئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة، بناءً على قرار وزارة الشباب والرياضة بخصوص استئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة، ووفق للإجراءات الطبية الاحترازية المطلوبة.

التفاصيل من هنا

202002200724262426

بالأسماء.. ٣ وجوه جديدة تنضم للأهلي

أهلاوي – قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي تصعيد 3 لاعبين من فريق الشباب بالنادي في الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

165569_0

رغم رحيلهم .. إكرامي وفتحي وعاشور في مران الأهلي!

أهلاوي – أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن كل اللاعبين سيتواجدون في المران بشكل طبيعي وعلى رأسهم أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي حارس المرمي لأنهم ما زالوا على قوة الفريق الأحمر.

 التفاصيل من هنا

202002200724262426

مدافع إنبي يترقب موقف الأهلي من ضمه

يترقب أسامة جلال، مدافع فريق نادي إنبي ومنتخب مصر الأوليمبي، تحرك مجلس إدارة الأهلي من أجل ضمه للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *