الرئيسية / App / ضحايا انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي

ضحايا انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي

أهلاوي – اقترب النادي الأهلي، من ضم طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب خلال الفترة القليلة المقبلة بعد المفاوضات المتقدمية بين الطرفين مؤخرا.

الأهلي وضم طاهر محمد طاهر

وافق مسئولو المقاولون العرب بصورة مبدئية على انتقال طاهر محمد طاهر، إلى النادي الأهلي بعد جلسة محمود الخطيب مع محسن صلاح، رئيس ذئاب الجبل ومحمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة يوم الأربعاء الماضي.

ويرغب المقاولون العرب في ضم باسم علي، لاعب الأهلي والمعار لصفوف الجونة بجانب مقابل مالي لبيع طاهر محمد طاهر صوب القلعة الحمراء.

وينوي مسئولو النادي الأهلي، الاجتماع مرة أخرى مع نظرائهم في المقاولون العرب خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم صفقة طاهر محمد طاهر بصورة نهائية.

وكان النادي الأهلي حصل على توقيع طاهر محمد طاهر في الأسابيع القليلة الماضية بعدما رفض صاحب الـ 23 عاما عدة عروض محلية وأوروبية لعيون القلعة الحمراء.

ولكن السؤال الذي يشغل الجميع حاليا من سيكون ضحية قدوم طاهر محمد طاهر في النادي الأهلي؟ سيحاول موقع “أهلاوي”  الإجابة عن هذا السؤال خلال السطور التالية

جيرالدو دا كوستا

الأنجولي جيرالدو دا كوستا سيكون أول الراحلين عن القلعة الحمراء هذا الصيف مع وصول طاهر محمد طاهر لأنه خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر بالفترة القادمة لسوء مستواه.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في بيع جيرالدو دا كوستا مقابل مليون دولار هذا الصيف بعد ضمه في يناير 2019 من أول أغسطس الأنجولي مقابل 850 ألف دولار.

أحمد الشيخ

جناح مصر المقاصة السابق، أحمد الشيخ سوف يلحق بجيرالدو في قائمة الراحلين عن النادي الأهلي خلال الصيف المقبل حال وصول طاهر محمد طاهر إلى ملعب التتش.

واستقر مسئولو النادي الأهلي، على إعارة أحمد الشيخ صوب فريقه السابق مصر المقاصة هذا الصيف بعد ضم طاهر محمد طاهر لكنه سوف يتم تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

أحمد ياسر ريان

لا يملك أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف الجونة، فرصة وحيدة للعودة إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل حال وصول طاهر محمد طاهر بشكل رسمي.

وطلب السويسري رينيه فايلر من مسئولي النادي الأهلي ضرورة تمديد إعارة أحمد ياسر ريان لأنه لا يوجد مكان له بالفريق خلال الموسم المقبل في وجود جونيور أجايي وأليو بادجي  ومروان محسن وعودة صلاح محسن وضم طاهر محمد طاهر الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وصفقة سوبر أفريقية أخرى بخلاف إمكانية استمرار رمضان صبحي.

محمود كهربا

قد يتأثر محمود كهربا بصورة كبيرة بوصول طاهر محمد طاهر إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل بسبب عدم قناعة رينيه فايلر الكبيرة به.

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح استقرت على إعارة محمود كهربا وصالح جمعة هذا الصيف بسبب رفضهما الجلوس على دكة الاحتياط ورغبتهما في اللعب بصورة مستمرة وهو أمر لا يحبه فايلر.

وكان كهربا انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي بصفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 9 ملايين جنيه مصري بالموسم الواحد.

ولن يعود كلا من ناصر ماهر ووليد أزارو لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية إعارتهما مع سموحة والاتفاق السعودي حال وصول طاهر محمد طاهر بشكل رسمي بناء على قناعة رينيه فايلر.

وحال رحيل الأسماء السابقة عن النادي الأهلي، فإن تشكيلة رينيه فايلر سوف تضم 7 أجنحة في الموسم المقبل وهم طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وحسين الشحات ووليد سليمان وجونيور أجايي ورمضان صبحي”حال استمرار” وصفقة أفريقية والأقرب الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *