الرئيسية / App / أرقام طاهر محمد طاهر ضد الأهلي.. لم يتذوق طعم هز شباك الأحمر

أرقام طاهر محمد طاهر ضد الأهلي.. لم يتذوق طعم هز شباك الأحمر

أهلاوي – اقترب النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، من التعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي وصفقة ضم طاهر محمد طاهر

وافق محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب بشكل مبدئي على رحيل طاهر محمد طاهر صوب النادي الأهلي خلال جلسة مع محمود الخطيب أمس الأربعاء التي جمعتهما بمقر الشياطين الحمر بالجزيرة.

 ويرغب مسئولو نادي المقاولون العرب، ضم باسم علي والحصول على مقابل مالٍ نظير رحيل طاهر محمد طاهر صوب الأهلي هذا الصيف.

ورفض مسئولو النادي الأهلي طلبا من طاهر محمد طاهر بخصوص وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل صوب أوروبا خلال الفترة المقبلة.

كانت عدة تقارير صحفية مصرية ذكرت في الفترة الماضية أن طاهر محمد طاهر وقع على عقود مبدئية من أجل الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

ويتبقى موافقة رينيه فايلر على طلبات المقاولون العرب بخصوص صفقة طاهر محمد طاهر قبل الاتفاق بشكل نهائي مع مسئولي ذئاب الجبل على الصفقة.

أرقام طاهر محمد طاهر ضد الأهلي

واجه طاهر محمد طاهر، فريقه المستقبلي النادي الأهلي، خلال 6 مباريات بحسب موقع “ترانسفير ماركت” الألماني، ليتذوق طعم الانتصار في 3 مباريات وخسر مثلهم.

ولم يسجل طاهر محمد طاهر في 6 مباريات ضد النادي الأهلي لكنه صنع هدف وحيد في هزيمة المقاولون العرب من القلعة الحمراء 5-2 ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري المصري.

وكانت أول مواجهة لطاهر محمد طاهر ضد النادي الأهلي في الجولة السادسة من الدوري المصري موسم 2013-2014 وفاز المقاولون العرب 2-1 وهو شارك لمدة دقيقة واحدة.

ولم يشارك طاهر محمد طاهر في آخر مباراتي للمقاولون العرب ضد النادي الأهلي خلال الموسم الماضي بالخسارة 3-1 بسبب الإصابة بالدوري المصري وبينما الموسم الجاري فريقه ذئاب الجبل خسر بثنائية نظيفة في غيابه لنفس السبب أيضا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *