الرئيسية / App / رسميا.. الأهلي يطلب ضم نجم المقاولون العرب

رسميا.. الأهلي يطلب ضم نجم المقاولون العرب

أهلاوي – كشف محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن رغبة الأهلي في ضم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رسميا.. الأهلي يطلب ضم نجم المقاولون العرب

وقال محسن صلاح في تصريحات لعدة وسائل إعلام مصرية  إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تحدث معه اليوم حول ضم طاهر محمد طاهر خلال جلسة الطرفين الودية بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وأشار محسن صلاح إلى أنه لا يوجد أي مانع في رحيل طاهر محمد طاهر صوب النادي الأهلي لكن ناديه ينتظر وصول العرض الرسمي من قبل الشياطين الحمر.

وشدد محسن صلاح على أنه سوف يوافق على رحيل نجم المقاولون العرب إلى النادي الأهلي إذا كان العرض المالي مناسب بعد استطلاع رأي عماد النحاس، مدرب الفريق.

في سياق متصل، كشف محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب عن عرض الأهلي استعارة طاهر محمد طاهر لمدة موسم أو موسمين مع وجود بنود تسويقية في العقد بين الطرفين.

وأوضح محمد عادل أن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب سوف يناقش عرض الأهلي مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس قبل القرار الرسمي بخصوص رحيل طاهر محمد طاهر.

وكانت عدة تقارير صحفية مصرية ذكرت في الفترة القليلة، أن طاهر محمد طاهر وقع على عقود مبدئية للانتقال لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *