الرئيسية / App /  كذبة أم حقيقة.. رحيل فايلر وهروب كارتيرون

 كذبة أم حقيقة.. رحيل فايلر وهروب كارتيرون

أهلاوي – لا تزال الشائعات غير الصحيحة مستمرة في سماء الكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية رغم توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

إلغاء الدوري المصري

تكهنت عدة تقارير صحفية مصرية في الفترة الماضية، بقرار مرتقب من وزارة الشباب والرياضة حول إلغاء بطولة الدوري بسبب جائحة كورونا وبداية موسم جديد في شهر أغسطس المقبل.

ولكن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري فند تلك الشائعات أمس خلال مؤتمر صحفي رفقة أسامة هيكل، وزير الإعلام بخصوص عدم استكمال بطولة الدوري.

وشدد أشرف صبحي على أن الأندية سوف تعود إلى التدريبات بداية من يوم السبت المقبل وإمكانية عودة الدوري المصري في 25 من شهر يوليو.

وقال عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المصري، إن 25 من يوليو المقبل هو موعد مقترح لعودة بطولة الدوري لكنه ليس نهائيا.

رحيل رينيه فايلر

ارتبط السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة وعدم عودته من بلاده بعد سفره يوم الجمعة الماضي من أجل قضاء عطلة لمدة أسبوعين مع أسرته.

ونفى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل رينيه فايلر عن تدريب القلعة الحمراء مؤكدا الاتفاق معه على تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين والأخير سوف يحسم موقفه بعد مشاورة زوجته.

وكان رينيه فايلر تولى تدريب النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي وحصد لقب السوبر المصري وتصدر الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب قبل توقف النشاط الرياضي وصعد بالقلعة الحمراء إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لذلك تتمسك إدارة محمود الخطيب باستمراره.

هروب كارتيرون

قالت عدة تقارير صحفية مصرية وتونسية في الفترة القليلة الماضية، إن الفرنسي باتريس كارتيرون لن يتسمر مع صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل بل سيرحل صوب النجم الساحلي التونسي أو الهلال السوداني.

لكن نادي الزمالك لقد كان سريعا جدا بتجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسم إضافي يوم السبت الماضي بصورة رسمية من أجل الحفاظ على استقرار الفريق بعد نجاحات المدرب بتحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *