الرئيسية / App / ميدو يتوقع إلغاء الدوري ويشيد بذكاء مرتضى منصور

ميدو يتوقع إلغاء الدوري ويشيد بذكاء مرتضى منصور

أهلاوي – توقع أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك عدم استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وأن يتم إلغاء البطولة.

ضوء أخضر لعودة الدوري

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أكدت موافقة الحكومة المصرية على عودة الدوري الممتاز خلال الأسابيع القادمة على أن تبدأ تدريبات الأندية انطلاقا من يوم 20 يونيه الجاري.

لكن القرار الحاسم فيما يخص مصير المسابقة سيكون لاتحاد الكرة بالتنسيق مع الأندية حيث سيتم طرح تصويت لمعرفة رأي الأندية في فكرة استئناف النشاط.

ويرى ميدو أن هذا التصويت من شأنه أن يرجح كفة الإلغاء، حيث قال عبر حسابه على “تويتر” إن هناك قرابة 8 أندية مهددة بالهبوط، ستصوت بالإلغاء مع وجود 4 أخرى تقريبا على الحياد وستنتظر لترى الكفة الأرجح.

كما أشاد ميدو بالدور الذي لعبه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الأندية في السنوات القليلة الماضية إذ نجح في توطيد علاقتها بمسؤوليها، بعكس ما كان في السابق عندما كانت اليد العليا للأهلي ذو التأثير الأكبر.

وأوضح ميدو أيضا أن التصويت المقبل على مصير الدوري، سيرسخ القاعدة الأساسية وهي قوة الأندية الكبرى التي ضغطت لتطبيق قائمة الـ30 لاعب، وبالتالي يكون لديها رفاهية إعارة لاعبين لأندية أخرى من أجل الضغط عليهم أو شراء أصواتهم في مثل هذه المواقف.

 وأضاف أن ارتباطات الأندية القارية تجعل من الصعب عودة الدوري في الموعد المحدد بدءاً من يوم 25 يوليو المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *