الرئيسية / App / طاهر محمد طاهر في الأهلي.. لنا لقاء بعد الندم

طاهر محمد طاهر في الأهلي.. لنا لقاء بعد الندم

أهلاوي – يرتبط النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي وضم طاهر محمد طاهر

وتشير عدة تقارير صحفية مصرية، في الأيام القليلة الماضية، إلى أن النادي الأهلي حصل على توقيع طاهر محمد طاهر من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد موافقة السويسري رينيه فايلر على قدومه.

ولجأ مسئولو النادي الأهلي إلى خيار قدوم طاهر محمد طاهر بسبب صعوبة استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي بسبب رغبته في خوض تجربة احتراف جديدة.

ويريد رينيه فايلر، ضم جناحين أيسر وأيمن في الصيف المقبل لتدعيم هجوم النادي الأهلي حال عدم بقاء رمضان صبحي رغم وجود محمود كهربا وجونيور أجايي وحسين الشحات وأحمد الشيخ وإمكانية عودة محمد شريف عقب انتهاء إعارته مع إنبي.

ويرى رينيه فايلر بأن الهجوم في حاجة ماسة لتدعيم هذا الصيف على حساب الجبهة اليمنى والدفاع والوسط وحراسة المرمى ويصر على جلب واحد من الثنائي جاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

موقف طاهر محمد طاهر من الانتقال لصفوف النادي الأهلي

يفضل طاهر محمد طاهر، الانتقال لصفوف النادي الأهلي على حساب الزمالك أو أي فريق آخر رغم امتلاكه بعض العروض الأوروبية.

وتشير بعض التقارير إلى أن طاهر محمد طاهر يحلم باللعب في صفوف النادي الأهلي ولا يفضل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي والحصول على مقعد رمضان صبحي”زميله بالمنتخب الأوليمبي” بالتشكيلة الأساسية.

ولا يخشى طاهر محمد طاهر وجود أسماء قوية ومميزة في النادي الأهلي وصعوبة اللعب بصورة أساسية ما قد يهدد وجوده بقائمة المنتخب المصري الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2021 لانه يحلم باللعب للشياطين الحمر.

هل يحتاج النادي الأهلي إلى طاهر محمد؟

نعم، النادي الأهلي يحتاج إلى ضم جناح أيسر حال عدم استمرار رمضان صبحي مع الفريق بالموسم المقبل ورحيل أحمد الشيخ وجيرالدو.

لكن رغم الإمكانيات الكبيرة الفنية لدى طاهر محمد طاهر ذو القوة البدنية والقامة الطويلة إلا إنه ليس الصفقة المثالية لتدعيم هجوم النادي الأهلي في الموسم المقبل بل ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو أو جاكسون موليكا هو الخيار الأفضل لتشكيلة السويسري رينيه فايلر.

ولا يملك النادي الأهلي سوابق جيدة في اللاعبين القادمين من صفوف المقاولون العرب خلال السنوات الأخيرة بعدما حدث مع محمد فاروق الذي قيل عنه بأنه خليفة “محمد صلاح” لكنه لم يستمر ولم ينجح بقميص الشياطين الحمر ورحل دون ذكريات سعيدة.

والأمر المقلق الأخر بخصوص صفقة طاهر محمد طاهر وهو عدم نجاح الأجنحة في النادي الأهلي القادمة من فرق الوسط وخير دليل ميدو جابر وحاليا أحمد الشيخ بعدما كانا متألقين للغاية بقميص مصر المقاصة.

 في النهاية نقول إن النادي الأهلي عليه التركيز على صفقة ضم جاستون سيرينو وجاكسون موليكا لتدعيم هجومه أو ضم الثنائي معا حال عدم استمرار رمضان صبحي ورحيل أحمد الشيخ وجيرالدو وكذلك محمود كهربا إذا أراد فايلر وعدم جلب طاهر محمد طاهر إلى القلعة الحمراء لأنه نجاحه غير متوقع كما حدث مع محمد فاروق وميدو جابر الذي ينذر بندم جديد بالمستقبل للإدارة محمود الخطيب والأفضل لجناح المقاولون العرب البحث عن وجهة جيدة في أوروبا وعدم الوقوع في خطيئة الوهم الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *