الرئيسية / App / عماد متعب يختار أفضل أهدافه مع الاتحاد ويتحدث عن صدام “جوزيه”

عماد متعب يختار أفضل أهدافه مع الاتحاد ويتحدث عن صدام “جوزيه”

سعودي 360 – أكد عماد متعب مهاجم منتخب مصر السابق، أن تجربته الاحترافية مع نادي الاتحاد السعودي هي الأفضل بالنسبة له مشيراً إلى أنه كان يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا مع العميد.

انضم عماد متعب لصفوف الاتحاد في موسم 2008/09 على سبيل الإعارة من الأهلي المصري، كما سبق له اللعب مع التعاون السعودي قبل اعتزاله لعبة كرة القدم.

وقال متعب خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت” المصرية: “تجربتي الاحترافية الحقيقية كانت مع اتحاد جدة على عكس فترتي مع التعاون والتي كنت غير موفق فيها”.

وتابع: “كنت محظوظاً بالتواجد مع الجيل الذهبي لنادي الاتحاد مثل مناف ومحمد نور وحمد المنتشري وأسامة المولد وهشام بوشروان، بالنسبة لي كان فريقاً قوياً وقضيت موسماً جيداً معهم وسجلت أهداف غالية مثل هدفي ضد الأهلي بالدقيقة 92 وهدفي أيضاً أمام استقلال بالدقيقة 88 بدوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “تمنيت الفوز معهم بلقب دوري أبطال آسيا، وأعتقد أن مانويل جوزيه لم ينجح مع الاتحاد نتيجة صدامه مع محمد نور والذي أعتبره لاعب قوي جداً داخل وخارج الملعب ويحتاج أن تتعامل معه بذكاء”.

وأضاف: “جوزيه كان يريد أن يلتزم الجميع وحدث صدام مع محمد نور في بداية الموسم لذلك كان السبب الرئيسي في فشل تجربة المدرب مع الاتحاد”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *