الرئيسية / App / اتفاق مثير بين الأهلي وهدرسفيلد حول مستقبل رمضان صبحي

اتفاق مثير بين الأهلي وهدرسفيلد حول مستقبل رمضان صبحي

أهلاوي – يرغب مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري في استمرار رمضان صبحي، جناح الفريق والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي حتى نهاية بطولة الدوري في الفترة المقبلة.

اتفاق مثير بين الأهلي وهدرسفيلد حول مستقبل رمضان صبحي

وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم، أن مسئولي النادي الأهلي لقد اتفقوا مع نظرائهم في هدرسفيلد الإنجليزي على استمرار رمضان صبحي مع الفريق حتى نهاية بطولة الدوري لكن صاحب الرقم 7 سوف يعود إلى فريقه الأصلي حال إلغاء المسابقة.

وأشارت التقارير إلى أن إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي تنتهي في أول يوليو المقبل لذلك لن يشارك مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا بعد نية كاف استكمال البطولة بشهر سبتمبر المقبل.

وشددت التقارير على أن إدارة النادي الأهلي تحاول مع نظيرتها في هدرسفيلد، التوصل للاتفاق بخصوص استمرار رمضان صبحي مع الفريق حتى نهاية منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت التقارير أن نادي هدرسفيلد لم يحسم موقفه من رغبة الأهلي حول استمرار رمضان صبحي حتى نهاية منافسات دوري أبطال أفريقيا وقراره سيكون بعد معرفة مصير بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير بطولة الدوري المصري في مطلع يوليو المقبل من قبل الحكومة بعدما تم تأجيل عودة الفرق إلى التدريبات من منتصف شهر يونيو الجاري إلى بداية الشهر المقبل بسبب أزمة فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *