الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. هروب فايلر وكارتيرون الاضطراري

حواديت من القاهرة.. هروب فايلر وكارتيرون الاضطراري

أهلاوي – وجبة دسمة من الأخبار والشائعات التي تصدر عناوين المواقع والصحف المصرية خلال الأسبوع الجاري وسط غياب تام للجانب الكروي نتيجة توقف النشاط بسبب أزمة فيروس كورونا.

ولن تعود الحياة في مصر بالنسبة لعالم كرة القدم قبل مطلع شهر أغسطس المقبل سواء باستكمال بطولة الدوري أو إلغائه واستئناف كأس مصر بينما سوف تشارك الفرق في التدريبات الجماعية في بداية يوليو المقبل بعد التراجع عن فكرة عودة الفرق في منتصف يونيو الجاري بقرار حكومي.

لكن هناك هناك بعض المواضيع المثيرة التي شغلت المشجع المصري في الأسبوع التي سوف يسلط أهلاوي الضوء عليها في تقريره التالي “حواديت من القاهرة”.

رحيل رينيه فايلر عن الأهلي

تلاحق الشائعات السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي خلال اليومين الأخيرين بعد قرار سفره إلى بلاده المقرر لها اليوم من أجل قضاء إجازة لمدة  10 أيام مع أسرته واستطلاع رأي زوجته حول تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

وترغب إدارة النادي الأهلي في تمديد عقد رينيه فايلر لمدة موسمين رفقة جهازه المعاون مع زيادة في رواتبهم السنوية 10% بقيمة 2.2 مليون دولار.

ولا يمانع رينيه فايلر في الاستمرار مع النادي الأهلي لكن القرار النهائي بيد زوجته بعد الشائعات عن وجود عروض مغرية له من سويسرا وأندية إماراتية وسعودية.

وتثق إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في عودة رينيه فايلر من سويسرا بعد الحصول على موافقة زوجته من أجل تمديد عقده رفقة القلعة الحمراء لكن خيار عدم استمرار السويسري مطروح للغاية.

ويجهز مجلس إدارة النادي الأهلي، قائمة من البدلاء بصورة سرية حال تراجع رينيه فايلر عن تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد رحلة سويسرا.

رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك

يرتبط الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة بسبب نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

وذكرت تقارير صحفية تونسية في الأيام القليلة الماضية أن كارتيرون وافق بشكل مبدئي على قيادة النجم الساحلي التونسي في الموسم المقبل.

ولم ينف قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي التونسي مفاوضات ناديه مع الفرنسي باتريس كارتيرون بل أكد بأنه سوف يتحدث عن الموضوع حينما يتم توقيع العقود مؤكدا وجود اهتمام بمدرب نادي الزمالك.

بينما صحيفة “كفر ووتر” السودانية ذكرت أيضا هذا الأسبوع أن مسئولي الهلال السوداني تواصلوا مع باتريس كارتيرون عبر وسطاء والفرنسي لا يمانع في قيادة الفريق.

لكن إدارة نادي الزمالك تثق في استمرار باتريس كارتيرون مع الفريق وتوقيعه على عقد جديد غدا لمدة موسم إضافي.

ووافق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على جميع شرط باتريس كارتيرون من أجل تجديد عقده لمدة موسم إضافي على رأسها عدم بيع أي لاعب من القوام الأساسي وتحكم الفرنسي في الصفقات الجديدة والراحلين والعائدين من الإعارة.

مشاحنات بين الأهلي والزمالك

استمر مسلسل المشاحنات والبلاغات بين الأهلي والزمالك خلال الأسبوع الجاري حيث إن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء قدم 3 بلاغات جديدة ضد مرتضى منصور للنائب العام المصري وكذلك بلاغ إلى البرلمان المصري واللجنة الأوليمبية.

ولم يتوقف مسئولي النادي الأهلي عند ذلك بل قدموا شكوى ضد قناة الزمالك إلى المجلس الأعلى للإعلام بسبب تجاوزات مرتضى منصور ضد القلعة الحمراء.

بالمقابل أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تقديم شكوى ضد قناة الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام  بسبب استضافة مأجورين.

وكشف مرتضى منصور عن عدم تراجعه في ملف نادي القرن مؤخرا بل سيواصل العمل على استرداد اللقب من الغريم الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *