الرئيسية / App / توهجوا في الشباب وانطفأ نجمهم سريعاً.. حكاية 5 نجوم ضلوا الطريق في الكرة المصرية

توهجوا في الشباب وانطفأ نجمهم سريعاً.. حكاية 5 نجوم ضلوا الطريق في الكرة المصرية

أهلاوي – في كثير من الأحيان يسطع نجم لاعبين وهم في سن صغير، فيُذاع صيتهم وتتوهج نجوميتهم وتزداد شعبيتخم وهم دون الـ 20 عاماً، إلا أن العبرة بالخواتيم، ففجأة وبدون مقدمات ينخفض مستواهم الفني والبدني ويدخلون في النفق المظلم ويخرجون من الأبواب الخلفية للمستديرة دون إستكمال ما بدأوه من مسيرة مميزة.

ونستعرض من خلال التقرير أبرز 5 نجوم انطفأ نجمهم بعد البدايات الرائعة في فترة الشباب

محمد اليماني

المهاجم الفذ للكرة المصرية في فترة الشباب وأحد القلائل الذسن طرقوا أبوابالاحتراف باللعبة في مصر وقتها وهو دون الـ 19 عاماً، حيث كان اليماني أحد نجوم منتخب مصر للشباب في مونديال الأرجنتين 2001 وأحد العوامل الرئيسية في حصول الفراعنة الشباب على الميديالية البرونزية قبل أن يتعرض اليماني لحادث سيارة يعرقل كثيراً من مسيرته الكروية الناجحة.

أبوالمجد مصطفى

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة  للظهير الأيمن أبوالمجد مصطفى، والذين صال وجال في كأس العالم للشباب 2001 مع المنتخب المصري، ثم حجز مقعداً أساسياً في صفوف الأهلي في ذلك الموسم قبل أن يتراجع مستواه ويرحل عن النادي الأحمر ومنه إلى التنقل بين عدة أندية أخرى.

أحمد صلاح حسني

نجم هجوم الأهلي وشتوتجارت الألماني الذي تألق بشدة في بداياته وقدم مستويات فنية مذهلة تنبأ لها الجميع بالذهاب بعيداً في اللعبة، إلا أن مسيرة حسني لم تكتمل وتوجه اللاعب لتحلين الأغاني والتمثيل.

مصطفى إبراهيم

أحد أفضل هدافي قطاعات الناشئين على مستوى الكرة المصرية مع نهاية الثمانينات وبداية التسعينات، حيث كان أبرز مهاجمي الزمالك في تلك الفترة وسجل في قمة موسم 1990-1991، إلا أن مستوى مصطفى تراجع بشكل ملحوظ وأنهى رحلته الكروية مبكراً.

عمرو جمال

أظهر عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش مستويات فنية رائعة في بداياتته سواء بالقميص الأحمر أو منتخب مصر وتوقع له الجميع السير على نهج كبار هدافي اللعبة إلا أن انخفاض حاد في المستوى عانه منه اللاعب بعد العديد من الاصابات ليفقد بريقه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *