الرئيسية / App / أمور ترجح استمرار رينيه فايلر مع النادي الأهلي

أمور ترجح استمرار رينيه فايلر مع النادي الأهلي

أهلاوي- يشغل موضوع تجديد عقد السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي عقول وقلوب الجماهير الحمراء، خاصة بعد النجاحات التى حققها مع الفريق الأول بالنادي.

أمور ترجح استمرار فايلر مع الأهلي

هناك عدة أسباب و أمور ترجح بقاء رينيه فايلر مع النادي الأهلي وتجديد عقده لموسم آخر على الأقل نرصدها في التقرير التالي.

1- إعلان مواعيد مباريات دوري الأبطال:

من الأمور التى ترجح بقاء السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع الفريق، إعلان المواعيد للمباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التى وصل النادي الأهلي لنصف النهائي وبات قريباً من الوصول إلى النهائي وتمنى الجماهير الحمراء الفوز باللقب التاسع.

2- الرغبة في ترك ذكرى طيبة:

من الأمور التى قد تدفع فايلر للاستمرار مع الأهلي، البحث عن التتويج بلقب محلي أو قاري لترك ذكرى طيبة مع الفريق خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر الأخيرة أمام الغريم التقليدي – الزمالك – في الإمارات.

3- الغموض:

حتى في حالة رحيل السويسري رينيه فايلر عن النادي الأهلي، لا يعلم المدرب مصير أو مستقبل المرحلة المقبلة في أي دولة من دول العالم في ظل تفشى وباء كورونا وتوقف المسابقات الكروية في معظم دول العالم.

4- الاستقرار الإداري والمالي:

يعيش المدرب السويسري حالة من الاستقرار الإداري والمالي داخل النادي الأهلي، يعامل بكل احترافية ويلبى النادي كل رغباته وطلباته مما يجعل خروجه من النادي ورحيله عن القلعة الحمراء مسألة صعبة وتحتاج وقت طويل للتفكير.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *