الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. رمضان صبحي يقترب من الاستمرار مع الأهلي لهذا السبب

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. رمضان صبحي يقترب من الاستمرار مع الأهلي لهذا السبب

أهلاوي – نقدم ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الخميس والموافق 11  من شهر يونيو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وهو صفقات الفريق الصيفية.

رمضان صبحي يقترب من الاستمرار مع الأهلي لهذا السبب

أهلاوي – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في استمرار رمضان صبحي، جناح الفريق مع القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي.

 وذكرت وسائل إعلام مصرية اليوم، أن حظوظ استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي في الموسم المقبل ارتفعت في ظل عدم وجود عروض أوروبية قوية له وانسحاب الفرق التي كانت تهتم به قبل أزمة فيروس كورونا بسبب الأزمة المالية.

وتابعت التقارير أن رمضان صبحي  يفضل البقاء في النادي الأهلي حال عدم تلقيه عرض أوروبي قوي خلال الصيف المقبل ولا يرغب باللعب بالخليج أو الدوري التركي.

التفاصيل من هنا

الأهلي يقترب من ضم جناح المقاولون العرب

أهلاوي – اقترب مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من ضم طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم،  إن النادي الأهلي في طريقه لضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب عقب المفاوضات المكثفة بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابعت التقارير أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي منح الإدارة الضوء الأخضر لضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب بعدما تابع عدة فيديوهات له وأعجب بقدرات الفنية والبدنية.

التفاصيل من هنا

الأهلي ينفي رغبته في ضم 3 أسماء عربية 

أهلاوي – كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات القلعة الحمراء مع الثلاثي كريم لعريبي، مهاجم النجم الساحلي التونسي وزميله وجدي كشريدة، الظهير الأيمن وكريم البركاوي، مهاجم حسنية أغادير المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي خلال تصريحات نشرها موقع “اليوم السابع”، إنه لا صحة لما يتردد حول وجود مفاوضات بين مسئولي القلعة الحمراء مع كريم لعريبي ووجدي كشريدة وكريم البركاوي في الفترة الأخيرة.

وشدد أمير توفيق على أن النادي الأهلي يرفض الزج باسمه في مفاوضات مع الأسماء الثلاثة المذكورة سلفا وهى غير موجود بالفعل رغم قيمة الكبيرة لهم كلاعبين.

وأوضح أمير توفيق بأن بعض وكلاء اللاعبين يدخلون اسم النادي الأهلي خلال مفاوضات مع بعض اللاعبين رغم عدم وجود اهتمام من قبل القلعة الحمراء.

التفاصيل من هنا

مهاجم لوزيرين السويسري يرفض الانتقال إلى الأهلي

أهلاوي – حسم النيجيري بليسينج إيليكي، مهاجم لوزيرين السويسري، موقفه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويًصر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، على ضم بليسينج إيليكي لصفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل من أجل تدعيم هجوم الفريق بعدما فشل بذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وضم بدلا منه السنغالي أليو بادجي مقابل 2 مليون يورو من رابيد فيينا النمساوي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن النيجيري إيليكي لا يفكر في الانتقال لصفوف الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي عقب مفاوضات مسئولي القلعة الحمراء معه في الأيام القليلة الماضية.

التفاصيل من هنا

صالح جمعة غير مرغوب محليا بعد فرمان فايلر

أهلاوي – لا يمتلك صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، أية عروض محلية للرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن إدارة النادي الأهلي نفت وصول أية عروض من فريق في الدوري المصري لضم صالح جمعة، في الصيف المقبل رغم حديث وكيله عن اهتمام محلي بموكله.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي ترغب في بيع صالح جمعة سواء محليا أو خارجيا بعد قرار السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق بعدم استمراره خلال الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *