الرئيسية / App / قبل حلمي طولان .. نجوم زملكاوية احترمهم جمهور النادي الأهلي

قبل حلمي طولان .. نجوم زملكاوية احترمهم جمهور النادي الأهلي

أهلاوي- شهدت الفترة الماضية حالة من التراشق بين لاعبين ومسؤولين في الغريمين – الأهلي ونادي الزمالك – خلال فترة التوقف بسبب تفشى وباء الكورونا.

نجوم زملكاوية أحبهم جمهور الأهلي

إلا أن هناك بعض نجوم الزمالك الذين لا يختلف على حبهم أحد سواء زملكاوي أو أهلاوي، خاصة بعد الإشادة التى حصل عليها حلمي طولان مدرب نادي الزمالك السابق وإنبي الحالي بسبب تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أشاد فيها بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والخاصة برفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء شرف النادي مما دفعه للكتابة مرة آخري مؤكداً أنه لن يكون سباب أو لعان أو شتام حتى يرضى البعض.

“أهلاوي” يرصد في التقرير التالي بعض نجوم نادي الزمالك الذين لديهم رصيد من الحب عند جمهور النادي الأهلي.

1- حمادة إمام

لا يختلف أحد على أخلاق وموهبة ونجومية حمادة إمام، والكل أجمع على حبه سواء الأهلاوي أو الزملكاوي وحتى جماهير الأندية الأخرى.

2- حسن شحاتة:

نجم نادي الزمالك السابق ومدرب المنتخب المصري لم يختلف عليه أحد حتى أثناء توليه تدريب الأبيض لم يخرج عن النص مع جمهور الأحمر كما كان هو حاله أثناء تواجده في الملعب لاعباً.

3- طه بصري:

الراحل لم يكن هناك ما يمنع جماهير الأهلي من حبه،بل عمل فترة طويلة محللاً في قناة النادي الأهلي منذ ظهوره نظراً لأخلاقه المميزة بجانب موهبته لاعباً ومدرباً.

4- حازم إمام:

أحد الشخصيات التى لا يختلف عليها اثنين وإن كانت الفترة الأخيرة بدأت جماهير الأهلي تهاجمه بسبب حديثه عن الفتنة بين قناتي الناديين واتهمه الجمهور الأحمر بخوفه من مرتضى منصور الذي يكيل السباب والشتائم للجميع ولم يتحدث حازم إمام عنها.

5- محمد حلمي زامورا:

أسطورة نادي الزمالك ، الذي كان يرتبط بعلاقات طيبة مع جميع رؤساء النادي الأهلي.

وتضم القائمة العديد من الأسماء مثل علي خليل ومحمود أبورجيلة وأحمد رفعت وغيرهم من النجوم الذين تربوا على القيم والمبادئ وأن كرة القدم مجرد رياضة ومنافسة شريفة بين فريقين.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *