الرئيسية / App / 5 نجوم في الأهلي خرجوا من الأبواب الخلفية للتتش بولاية الخطيب

5 نجوم في الأهلي خرجوا من الأبواب الخلفية للتتش بولاية الخطيب

أهلاوي – شهدت ولاية محمود الخطيب، لمجلس إدارة النادي الأهلي، عدة أزمات للاعبي فريق الكرة بالنادي الأحمر ورحيلهم عن النادي من الأبواب الخلفية، لأسباب مختلفة.

ونرصد من خلال التقرير التالي 5 نجوم أهلاوية غادروا أبواب التتش في عهد الخطيب بشكل لا يليق بتاريخهم.

أولاً.. أزمة السعيد

فشل مجلس إدارة النادي الأهلي في ملف تجديد عبدالله السعيد بعد تحديد مبلغ مالي محدد لعقد اللاعب، ليقوم السعيد بالتوقيع على عقود انتقاله للزمالك في مفاجأة مدوية، يرحل على اثرها من النادي بعد دفع تركي اّل الشيخ قيمة عقده مع النادي الأحمر.

ثانياً.. رحيل أحمد فتحي

ورحل أحمد فتحي عن الأهلي وقام مجلس الإدارة بتوجيه الشكر له بسبب خلاف على المقابل المالي لتجديد تعاقده مع النادي، ليوقع النادي على عقود انتقاله لبيراميدز ويفقد النادي الأحمر أبرز لاعبيه.

ثالثاً.. أزمة حسام عاشور

قرار صادم من مجلس إدارة الأهلي بعدم تجديد عقد حسام عاشور واعلان نهاية مشواره مع النادي قبل أن يدخل اللاعب في أزمة مع الادارة بسبب المماطلة في العرض المقدم منهم بتخصيص مهرجان اعتزال له ليقرر عاشور استكمال مشواره في الملاعب والعدول عن الاعتزال ويوجه الشكر لتركي اّل الشيخ على مساندته.

رابعاً.. رحيل إكرامي

واكتمل رحيل عناصر  الخبرة في الأهلي برحيل الحارس المخضرم شريف إكرامي عن صفوف النادي الأحمر ورفض تجديد تعاقده بتوصية من السويسري فايلر هذا الموسم.

خامساً.. رفض تجديد عقد متعب

ومن قبل رفض الأهلي تجديد تعاقد عماد متعب، على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء، ليقرر متعب الاعتزال مبدياً حزنه لعدم تقدير تاريخه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *