الرئيسية / App / نادي الاتفاق يُخطط للتفاوض مع الأهلي المصري على “سعر” أزارو

نادي الاتفاق يُخطط للتفاوض مع الأهلي المصري على “سعر” أزارو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن استعداد إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، للدخول في مفاوضات مع نظيرتها في النادي الأهلي المصري، لحسم بقاء المهاجم المغربي وليد أزارو.

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضين لتمديد عقد أزارو، إلى أن المهاجم المغربي قد رفضهما بسبب إصراره على الرحيل بصورة نهائية عن “القلعة الحمراء” في الصيف.

الشباب يستهدف ضم أزارو

وأكدت الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن استهداف إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان للتعاقد مع أزارو، حيث أنه على رأس قائمة أولوياتها لتدعيم الهجوم.

وأشارت الأنباء إلى أن إدارة نادي الشباب تنوي صرف 3 ملايين دولار، من أجل الحصول على خدمات أزارو، وتنافس الوصل الإماراتي على الظفر بخدماته.

الاتفاق يستعد للتفاوض مع الأهلي لشراء أزارو

وبحسب ما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق قد تدخل في مفاوضات مع إدارة الأهلي، من أجل استمرار أزارو مع “النواخذة” بعد انتهاء إعارته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق ترغب في تخفيض مبلغ الثلاثة ملايين دولار، الذي وضعه مسؤولو الأهلي للأندية الراغبة في شراء عقد أزارو.

تألق أزارو مع نادي الاتفاق

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *