الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. رحيل أوناجم وعروض الخليج لنجوم الأهلي

كذبة أم حقيقة.. رحيل أوناجم وعروض الخليج لنجوم الأهلي

أهلاوي – مازالت الشائعات غير الصحيحة منتشرة في سماء الكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية رغم توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي نتيجة أزمة فيروس كورونا.

ويستعرض موقع “أهلاوي” في التقرير التالي أبرز الشائعات التي تم نفيها من قبل مصادر رسمية تحت عنوان “كذبة أم حقيقة”.

رحيل محمد أوناجم عن نادي الزمالك

يرتبط المغربي محمد أوناجم بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صوب السعودية.

وقالت بعض التقارير الصحفية المصرية والمغربية، إن أوناجم ينوي الرحيل عن صفوف الزمالك هذا الصيف لأنه غير سعيد وقلق حول مستقبله.

ونفى محمد أوناجم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” كل التقارير المزعومة حول رحيله عن نادي الزمالك في الصيف المقبل مشددا على أنه مرتاح بالقلعة البيضاء بسبب علاقته الجيدة مع الجهاز الفني واللاعبين.

وأشار محمد أوناجم إلى أنه لم يقدم المستوى الأفضل له بعد مع نادي الزمالك وهو غير راض تماما عن فترته الماضية رفقة القلعة البيضاء ويعد الجماهير بتقديم الأفضل في الفترة القادمة.

عقد مصطفى شوبير

قالت عدة تقارير صحفية مصرية في الأيام القليلة الماضية، إن مصطفى شوبير نجل الاعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي يحصل على 5 ملايين جنيه بالموسم الواحد مع القلعة الحمراء.

ولكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلى، نفى تلك الشائعات حول حصول مصطفى شوبير على المقابل المذكور سلفا مشيرا إلى أن  الحارس الرابع للقلعة الحمراء يتقاضى 450 ألف جنيه بالموسم الواحد وسوف تصبح مليون و200 ألف جنيه حينما يصبح عمره 22.

مفاوضات الأهلي مع كريم البركاوي

كشف كريم البركاوي، مهاجم حسنية أغادير المغربي، عن وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلى نفى تصريح كريم البركاوي مشددا على أنه خارج حسابات القلعة الحمراء وحديث بعض وكلاء اللاعبين معه لا يعني وجود مفاوضات مباشرة من القلعة الحمراء لضمه.

رحيل حسين الشحات صوب النصر السعودي

ربطت بعض التقارير الصحفية المصرية، حسين الشحات، جناح الأهلي بالانتقال لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي على أنه لا توجد أية مفاوضات مع النصر السعودي لضم حسين الشحات في الصيف المقبل وهي أخبار غير صحيحة بصورة نهائية.

وكشف سيد عبد الحفيظ، عن حديث غير صحيح في وسائل الإعلام مؤخرا عن عدة عروض خليجية سواء لحسين الشحات وعلي معلول وجونيور أجايي لأنه لا توجد عروض رسمية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *