الرئيسية / App / تحليل.. هل يضم الزمالك علي معلول” الأيمن” من الصفاقسي؟

تحليل.. هل يضم الزمالك علي معلول” الأيمن” من الصفاقسي؟

أهلاوي – التألق الكبير من قبل التونسي علي معلول مع النادي الأهلي ومواطنه فرجاني ساسي مع الزمالك بجانب المغربي أشرف بن شرقي، لقد جعل قطبى الكرة المصرية يركزان بصورة أكبر وقوية في الفترة الأخيرة على الاستعانة بنجوم المغرب وتونس خلال الموسم المقبل.

ويعتبر علي معلول، أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري وأفريقيا خلال الفترة الأخيرة عقب تألقه الشديد بقميص النادي الأهلي لذلك يملك مكانة خاصة في قلوب الجماهير الحمراء منذ قدومه بصيف 2016 من الصفاقسي التونسي.

حمزة المثلوثي في الزمالك

ويفكر نادي الزمالك بقوة في تدعيم الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تعاني منذ فسخ التونسي حمدي النقاز لعقده بوجود حازم إمام والناشيء أحمد عيد فحسب.

وطلب باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك من إدارة القلعة الحمراء ضرورة ضم ظهير أيمن هذا الصيف.

ويخطط مسئولو نادي الزمالك في ضم حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي بصفقة انتقال حر بسبب نهاية عقده مع فريقه في نهاية الموسم الجاري.

وتشير التقارير الصحفية المصرية، إلى أن نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع حمزة المثلوثي لضمه من الصفاقسي بداية من الموسم المقبل بعد الحصول على الضوء الأخضر من باتريس كارتيرون للتعاقد معه.

أرقام حمزة المثلوثي جيدة

يملك حمزة المثلوثي “27 عاما” أرقام جيدة للغاية هذا الموسم حيث إنه لعب 17 مباراة بقميص الصفاقسي التونسي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

ولدى صاحب الـ 27 عاما، 29 مباراة في جعبته مع المنتخب التونسي لذلك نادي الزمالك سوف يتعاقد مع لاعب دولي وهى من ضمن طلبات باتريس كارتيرون لضم لاعب أجنبي جديد ما يساعده على اللعب بفريق بحجم القلعة البيضاء بفضل خبراته القوية مع الصفاقسي.

ويستطيع حمزة المثلوثي اللعب كجناح أيمن أيضا بخلاف الظهير الأيمن وهو يملك إمكانية فنية جيدة للغاية التي سوف تساعد نادي الزمالك في الفترة المقبلة حال إبرام الصفقة.

وإجمالا، يملك حمزة المثلوثي 227 مباراة طيلة مسيرته حيث إنه سجل 10 وصنع 20 هدفين وهى أرقام جيدة لصاحب الـ 27 عاما.

هل يسير الزمالك على خطى الأهلي ويضم معلول”الأيمن؟

وأصبح السؤال هل يكون حمزة المثلوثي، علي معلول”جديد” بالجهة اليمنى للنادي الزمالك حال انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل؟ ويسير على خطى مواطنه بالتألق بقميص مدرسة الفن والهندسة.

وسيكون نادي الزمالك حصل على صيد ثمين للغاية حال ضم حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي بصفقة مجانية مقارنة بالأسماء المتواضعة في السوق بأسعار كبيرة وباهظة رغم أزمة فيروس كورونا بعد حصل الغريم الأهلي في صيف 2016 على معلول مقابل مليون ونصف المليون دولار.

في النهاية نقول أن نادي الزمالك سيحاول بقوة تدعيم صفوفه هذا الصيف بأفضل الصفقات خلال وجود باتريس كارتيرون من أجل مواصلة مزاحمة الغريم الأهلي على البطولات الأفريقية والمحلية بعد التتويج في شهر فبراير الماضي بلقبي السوبر المصري والأفريقي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *