الرئيسية / App / نادي الشباب يضع “هدفي الأهلي” انتظار في صفقة أزارو

نادي الشباب يضع “هدفي الأهلي” انتظار في صفقة أزارو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وضع إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، خيارات بديلة في حال فشل صفقة التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري المعار إلى الاتفاق.

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضين لتمديد عقد أزارو، إلى أن المهاجم المغربي قد رفضهما بسبب إصراره على الرحيل بصورة نهائية عن “القلعة الحمراء” في الصيف.

وحاول مسؤولو نادي الشباب التفاوض مع أزارو ولكنه رفض العرض الأول، لتعود إدارة “الليوث” بعرض أعلى مادياً لإقناعه بالموافقة على الانتقال ويقدر بقيمة مليون و200 ألف دولار سنوياً.

الشباب يحدد بديلين لصفقة أزارو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “سبورت” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب تركز على التوقيع مع صفقة هجومية، موضحةً أن أزارو هو الهدف الأول لمسؤولي “الليوث”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النادي الشباب ينوي صرف 3 ملايين دولار، من أجل الحصول على خدمات أزارو، وتنافس الوصل الإماراتي على الظفر بخدماته.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الشباب قد وضعت بدائل لحال فشل ضم أزارو، وهما؛ جيسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي، أو الجزائري كريم عريبي لاعب النجم الساحلي التونسي.

ويعتبر عريبي وموليكا أحد أبرز الأهداف التي ترغب إدارة النادي الأهلي المصري في الحصول على توقيعهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية.

تألق أزارو مع نادي الاتفاق

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *